أخبار عاجلة

فعالية Tudum:الإعلان رسميًا عن موعد عرض مسلسل The Witcher: Blood Origin

فعالية Tudum:الإعلان رسميًا عن موعد عرض مسلسل The Witcher: Blood Origin
فعالية Tudum:الإعلان رسميًا عن موعد عرض مسلسل The Witcher: Blood Origin

تم الإعلان رسميًا خلال فعالية Tudum عن موعد عرض مسلسل The Witcher: Blood Origin والذي سيتوفر عبر شبكة Netflix في 25 ديسمبر المقبل، وتم الكشف عن انضمام الممثلة "ميني درايفر" إلى طاقم عمل المسلسل.

تم الإعلان عنه في حدث Tudum على Netflix وقد ألقينا أيضًا نظرة على صورة تشويقية جديدة تُظهر فأسًا وخنجرًا متقاطعين، وكلاهما مبعثر بالدماء، ونُشاهد الأذرع التي تحمل كل سلاح يملكان وشم ذئب ووشم طائر.

على الرغم من أننا لم نتعلم الكثير عن شخصية الممثلة "درايفر"، إلا وأنه تم الكشف عن أنها ستلعب دورًا "محوريًا" في ربط Blood Origin بمسلسل Witcher الرئيسي.

المسلسل سيَعمل عليه صُناع مسلسل The Witcher وعلى رأسهم بالتأكيد "لورين شميت هيسريش" مؤلفة المسلسل بالإضافة إلى "ديكلان دي بارا" الذي شارك في كتابة أحداث حلقة Of Banquets, Bastards and Burials.

يُذكر أن المسلسل ستدور أحداثه قبل 1200 عام من ظهور بطلنا "غيراليت" في أراضي الممالك الشمالية، وسيُركز المسلسل عن المُشعوذ الأول وكيفية تأسيس تلك الجماعة الشهيرة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى Google Pixel 7 وiPhone XR
التالى "واتساب" يتيح للمستخدمين سماع الرسائل الصوتية قبل إرسالها