أخبار عاجلة
حصاد الرياضة المصرية اليوم السبت 24 - 9 - 2022 -

تقرير: Disney تطور خدمة منافسة لـ Amazon Prime مع بضائع وصفقات حصرية

تقرير: Disney تطور خدمة منافسة لـ Amazon Prime مع بضائع وصفقات حصرية
تقرير: Disney تطور خدمة منافسة لـ Amazon Prime مع بضائع وصفقات حصرية

كشف تقرير جديد من صحيفة The Wall Street Journal أن شركة Walt Disney Company تتطلع إلى تأسيس برنامج عضوية جديد شبيه بـ Amazon Prime سيقدم للمشتركين خصومات وامتيازات خاصة.

ويقول التقرير أن Disney في "المراحل المبكرة" من مناقشة البرنامج، ولم تحدد بعد موعد إطلاق محتمل للبرنامج أو تكاليف عضويته. وبدلاً من ذلك كانت الشركة تدرس Amazon Prime (التي تقدم مزايا مثل الشحن المجاني و Apple One وتجمع الخدمات المتميزة في باقات من مستويات مختلفة) للنظر في الخيارات المختلفة لخطتها الخاصة.

يدعي المسربون أن الهدف الأساسي لشركة Disney هو إنشاء برنامج يشجع الأعضاء على إنفاق المزيد على خدمات البث المباشر والمتنزهات والمنتجعات والبضائع خاصتها، مع جمع معلومات قيمة عن عادات الشراء للعملاء من خلال مراجعة "البيانات المتعلقة بالبرامج التي شاهدوها والرحلات التي قاموا بها والبضائع التي قاموا بشرائها" لفهم تفضيلات كل مشترك بشكل أفضل.

وتقول التقارير أن برنامج عضوية Disney الجديد سيستهدف المزيد من محبي وعملاء Disney العرضيين، ويفصلهم عن نادي D23 Official Fan Club للشركة، والذي يكلف حالياً بين 99.99$- 129.99$ سنوياً. يُزعم أن بعض المدراء التنفيذيين أطلقوا على مبادرة الشركة التالية اسم "Disney Prime"، على الرغم من أن WSJ تؤكد أن العنوان يتم استخدامه داخلياً فقط ولن يكون اسم الخدمة.

تتوقع الشركة كخطوة أولى تقديم ميزة البيع بالتجزئة إلى Disney+ في وقت ما من هذا العام، والتي ستمكن المشتركين من شراء البضائع المرتبطة بعناوين البث المختلفة للمنصة عن طريق مسح رمز QR الذي يعيد توجيه العملاء إلى موقع ShopDisney الإلكتروني. وقد تكون بعض روابط البضائع حصرية لمستخدمي Disney+ كميزة إضافية لمن لديهم اشتراك.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فعالية Tudum: الممثل Jason Momoa يكشف عن أسرار عالم Slumberland في عرض جديد
التالى "Twitter Blue" ستطرح زر التعديل بعد طول انتظاره خلال الأسابيع المقبلة