أخبار عاجلة
برشلونة يضع خطته للحفاظ على نجمه -

شركة Blue Origin تؤخر إطلاق صاروخ New Shepard مرة أخرى بسبب الطقس

شركة Blue Origin تؤخر إطلاق صاروخ New Shepard مرة أخرى بسبب الطقس
شركة Blue Origin تؤخر إطلاق صاروخ New Shepard مرة أخرى بسبب الطقس

ألغت "Blue Origin" فرصة إطلاق صاروخها "New Shepard" مرة أخرى، اليوم، بسبب حالة الطقس، ولم تصدر بعد تاريخًا مستهدفًا جديدًا، وفقاً لموقع space.

 

كان من المفترض أن تنطلق مركبة "Blue Origin New Shepard" شبه المدارية من موقع إطلاق الشركة فى غرب تكساس، والذى يقع بالقرب من بلدة "فان هورن". 

 

وكانت شركة Blue Origin تأمل فى الأصل فى إطلاق المهمة "NS-23"، لأنها ستكون رحلة New Shepard رقم 23 يوم الأربعاء 31 أغسطس، لكن الظروف الجوية السيئة حالت دون الإقلاع، وكتبت "Blue Origin" في تحديث تويتر "نحن مستمرون فى تتبع الطقس فى غرب تكساس".

 

ويتكون New Shepard من صاروخ وكبسولة، وكلاهما قابل لإعادة الاستخدام، تشغل Blue Origin حاليًا مركبتين "New Shepard"، إحداهما للسياحة الفضائية والأخرى للرحلات ذات الحمولة الصافية فقط.

 

كما أطلقت الشركة ست بعثات مأهولة حتى الآن، جميعها منذ يوليو ، وستكون "NS-23" أول رحلة حمولة فقط منذ أغسطس من العام الماضي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى تويتر تختبر خاصية مستعارة من تيك توك.. تعرف عليها