أخبار عاجلة

لعبة Crash Bandicoot 4 تحزم حقائبها للقدوم إلى باقي المنصات !

لعبة Crash Bandicoot 4 تحزم حقائبها للقدوم إلى باقي المنصات !
لعبة Crash Bandicoot 4 تحزم حقائبها للقدوم إلى باقي المنصات !

أعلن إستوديو Toys for Bob و Activision أن لعبة الـ Platformer الأفضل خلال العام الماضي Crash Bandicoot 4 التي حازت على إعجاب النقاد ستكون متاحة في 12 مارس لأجهزة Xbox Series X / S و PS5 و Nintendo Switch وستتوفر أيضًا على الحاسب الشخصي عبر Battle.net في وقت لاحق من هذا العام ، في حين أن إصدارات الجيل الحالي ستكلف 59.99 دولارًا ، فإن إصدارات Switch و PC ستباع بسعر 39.99 دولارًا.

والخبر السار هو أن اللاعبين الذين اشتروا إصدارات PS4 و Xbox One يمكنهم الترقية إلى منصات الجيل الحالي مجانًا مع جميع البيانات المحفوظة أيضًا ، من حيث الأداء ، تعمل اللعبة بمعدل 4K / 60 FPS على PS5 و Xbox Series X ، كما سيتم دعم أوقات التحميل الأسرع والصوت ثلاثي الأبعاد.

يحصل إصدار PS5 أيضًا على بعض الميزات الخاصة مثل دعم يدات الـ DualSense وخاصية الـ Adaptive Triggers  ، المزيد من التفاصيل حول إصدار الحاسب الشخصي ستأتي لاحقًا ولكن المثير للاهتمام ، أن الناشر أثار “الكثير من الاحتفالات السرية من Activision Blizzard التي تهدف إلى إطلاق اللعبة لجميع عشاق Crash Bandicoot على مدار العام.

لمزيد من التفاصيل حول Crash Bandicoot 4 ، تحقق من مراجعتنا هنا

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة