لعبة PGA Tour 2K21 تبيع مليوني نسخة ، و السلسلة في تحسن !!

لعبة PGA Tour 2K21 تبيع مليوني نسخة ، و السلسلة في تحسن !!
لعبة PGA Tour 2K21 تبيع مليوني نسخة ، و السلسلة في تحسن !!

شهد العام الماضي قيام 2K Games بإطلاق سلسلة رياضية جديدة وهي PGA Tour 2K21 ، أو حسنًا ، إنها سلسلة جديدة إلى حد ما ربما يكون من العدل القول لأن اللعبة كانت بمثابة إعادة تسمية للعلامة التجارية لـ The Golf Club ، على الرغم من ذلك ، يبدو أن هذه العلامة التجارية كانت ناجحة وأن 2K Games قد تحرص على مواكبة ذلك.

في أحدث مؤتمر مالي ربع سنوي لـ Take-Two Interactive ، أكد الرئيس “كارل سلاتوف” أن اللعبة شحنت “حوالي 2 مليون وحدة” وُصف هذا الإنطلاق الأولي بالنجاح ، وبينما لم يعلن عن أي شيء رسميًا ، قال إنه رأى مستقبلًا للسلسلة عند 2K وأن الاستثمار فيه يبدو فكرة جيدة.

“نحن متحمسون بشكل لا يصدق لأداء هذا العنوان وأود أن أقول إننا لسنا متفاجئين ، لكنني شخصيا مندهش ، لقد كان أداء اللعبة رائعًا ، لقد بعنا حوالي 2 مليون نسخة أو نحو ذلك ، وهي نتيجة رائعة ونحن في بداية الأمر للتو، نعتقد أن هناك مستقبلًا في هذه السلسلة لنا ، لم نعلن كثيرًا عما يعنيه ذلك تحديدًا ، ولكن بدون شك ، هذا شيء نشعر أنه يستحق الاستثمار من جانبنا وهو شيء يمكننا حقًا تحويله إلى سلسلة مربحة ومثيرة بالنسبة لنا في المستقبل لسنوات عديدة “.

تتوفر لعبة PGA Tour 2K21 الآن على PlayStation 4 و Xbox One و Switch و PC و Stadia.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.