جوزيف فارس: لعبة It Takes Two قد لا نراها على منصة Switch !

جوزيف فارس: لعبة It Takes Two قد لا نراها على منصة Switch !
جوزيف فارس: لعبة It Takes Two قد لا نراها على منصة Switch !

تستعد Hazelight Studios لإطلاق عنوان الـ CO-OP المبني على السرد It Takes Two ، وبالنظر إلى مدى جودة لعبة A Way Out ، فليس من الغريب أن يكون هناك الكثير من الضجيج المحيط باللعبة ، عندما يتم إطلاق It Takes Two في وقت لاحق من الشهر المقبل ، بينما ستكون متاحة على منصات رئيسية متعددة ، فإن النظام الأساسي الوحيد الذي لن تكون متاحة عليه هو Nintendo Switch.

في الآونة الأخيرة ، قام موقع Gamingbolt بعمل مقابلة للتحدث إلى رئيس Hazelight Studios ، كانت المقابلة تحديداً مع المخرج “جوزيف فارس” ، وانتهى الأمر بسؤاله إذا كان إصدار Nintendo Switch أمرًا يفكر فيه المطور ، حيث قال فارس أنها ليست جزءًا من الخطة في الواقع ، إنه غير متأكد مما إذا كان من الممكن حتى تشغيل اللعبة على Switch ، بالنظر إلى حقيقة أنه حتى على أجهزة الجيل السابق PS4 و Xbox One قد واجه الإستوديو الكثير من المتاعب لتظهر بالشكل المطلوب.

“لا ، ليس لدينا أي خطط ، لست متأكدًا من أننا نستطيع فعل ذلك في الواقع … لست متأكدًا ، لأن الناس ينسون في بعض الأحيان ، نحن نقوم بصنع بألعاب تعتمد كثيراً على خاصية تقسيم الشاشة ، هناك الكثير من الأمور تحدث .. صدقني ، يتطلب الأمر الكثير من الجهد لإنجاح هذا العمل على منصات الجيل القديم ، لأن هناك الكثير مما يحدث “.

من المقرر طرح لعبة It Takes Two في 26 مارس لأجهزة PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One و PC.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.