أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

الرئيس التنفيذي لهواوي يريد التحدث مع الرئيس الأمريكي جو بايدن

الرئيس التنفيذي لهواوي يريد التحدث مع الرئيس الأمريكي جو بايدن
الرئيس التنفيذي لهواوي يريد التحدث مع الرئيس الأمريكي جو بايدن

نادى المدير التنفيذي لهواوي Ren Zhenfgei في حوار أجراه مع وسائل إعلام دولية في الصين بإعادة العلاقات مع الولايات المتحدة الأمريكية معبراً عن رغبته في التحدث مع الرئيس الأمريكي جو بايدن آملاً في سياسات أكثر انفتاحاً من الإدارة الجديدة.

المدير التنفيذي لهواوي قال إن حديثه مع الرئيس الأمريكي سيشمل الحوار حول التطوير المشترك فالصين والولايات المتحدة بحاجة لتطوير اقتصاداتهم لخدمة مجتمعاتهم وإدراك التوازن المالي.

المدير الصيني وبحسب ما نقل موقع The Verge قال نصاً “السماح للشركات الأمريكية بتزويد العملاء الصين يفضي إلى زيادة أدائها المالي” وأضاف “إذا تمكنت هواوي من زيادة قدرتها لإنتاجية فستتمكن الشركات الأمريكية من بيع كميات أكبر من المكونات، سيكون مكسب متبادل للطريفين. أنا أؤمن أنا الإدارة ستعادل الكفة بين هذه الأهداف وبين سياساتها.” واختتم Ren حديثه بتأكيد رغبة شركته في شراء المزيد من المكونات والأجزاء من الشركات الأمريكية.

تنبأ الكثيرون بتحسن وضع هواوي مع تغيير الإدارة الأمريكية والتي تسلمت السلطة في 20 يناير الماضي ولكن ها نحن قد اقترابنا من شهر على تغيير الرئيس الأمريكي وإدارته ولم تظهر أي بوادر على أي تحسن، فهل يتحسن الوضع في المستقبل أم يظل كما هو؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق كيف يمكنك استخدام أوامر Run لمعرفة سرعة الإنترنت ؟
التالى ما هي فائدة مدخل USB في الراوتر ؟