zvendo تشارك بفعاليات seamlesa

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تعلن شركة بيزنيس بومرز والتي تعد إحدى الشركات العاملة في مجال التجارة الإلكترونية بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن مشاركتها كراعي فضي لتقديم أحد مشروعاتها "zVendo" في مؤتمر "Seamless" بمصر.



ويعتبر هذا المؤتمر الدولي أحد المؤتمرات الرائدة في المدفوعات التكنولوجية والتجارة الإلكترونية والذي يضم أكثر من 85 متحدث ورائد بهذه الصناعة وما يقرب من 1500 كعدد للحاضرين.

وقال سامح المؤسس والرئيس التنفيذى التكنولوجى لشركة بومورز إنهم يستعرضوا خلال المعرض منصة zVendo
 وهى منصة التجارة الإلكترونية والمكان الأنسب لبناء متجر خاص وعرض منتجات على الإنترنت وتوسيع دائرة العملاء من خلال تصميمات جاهزة الاستخدام.

وأضاف سامح أن zbendo يعد متجر متكامل متعدد الخصائص لضمان تجربة بيع أكثر سهولة وأكثر ربحًا، مع توافر قنوات متعددة للبيع تتضمن متجر إلكتروني، تطبيق الهاتف للمتجر، وتطبيق نقاط البيع الذي يمكنك من البيع في محلك الرئيسي وربط متجرك الإلكتروني بمنافذ البيع الأخرى، لكي تتابع مبيعاتك ومخزونك من المنتجات من مكان واحد، من خلال أي أجهزة متوفرة لديك.

وأكد أنه من أهم المميزات التي ستتوفر لك عند استخدامك لهذه المنصة هو أنها ستتيح لك التحكم الكامل بشكل سهل في مخزون المنتجات بمتجرك ومتابعة الطلبات والمبيعات، من خلال لوحة التحكم في المتجر ومن خلال أداة تحليل جوجل وفيس بوك بيكسل، مما يجعلك قادرا على فهم عملائك والتعرف على نسبة المشترين الفعلين من متجرك.

وأشار سامح عبد الفتاح إلى أن هذا المؤتمر يعقد لإجراء مناقشات وتبادل وجهات النظر وتقييم العديد من الإستراتيجيات البنكية وإستراتيجيات المدفوعات من قِبل حاملي الأسهم الخاصة بصناعة التجارة الإلكترونية علاوة على الحديث عن مستقبل الصناعة.

كما سيستعرض سامح خلال فعاليات المؤتمر مستقبل الصناعة وأهم النصائح والخطوات الفعالة لتأسيس مشروعك أونلاين بشكل فعال.

ويشهد المؤتمر خلال اليومين العديد من العروض التفاعلية وحالات الدراسة الواقعية واللقاءات وحلقات النقاش وأكثر، كما سيكون منصة لكل ما هو رائج بهذه الصناعة وجديد من موضوعات مؤثرة وجميع التحديات التي تواجه مجال التجارة الإلكترونية بالوقت الحالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق