شائعة: مصير لعبة Anthem يتحدد الأسبوع الجاري وقد تنتهي إلى الأبد.

شائعة: مصير لعبة Anthem يتحدد الأسبوع الجاري وقد تنتهي إلى الأبد.
شائعة: مصير لعبة Anthem يتحدد الأسبوع الجاري وقد تنتهي إلى الأبد.

إطلاق لعبة Anthem كان واحداً من أسوأ عمليات إطلاق الألعاب في تاريخ الصناعة الحديث، حيث جاءت اللعبة مع العديد من المشاكل التي جعلت خوادمها مع مرور الوقت خالية وبدأت اللعبة في الموت تدريجيا.

لكن مُنذ عام ونصف تقريباً أعلنت شركة Electronic Arts أنها ستقوم بدعم لعبة Anthem وقامت إطلاق مشروع جديد وهو Anthem Next، وبالفعل تم إصدار مجموعة من التحديثات التي حسنت بشكل كبير من تجربة اللعبة على الأقل بالمقارنة مع وقت الإصدار.

من الواضح أن مشروع Anthem Next يعاني قليلاً حيث صرح الصحفي المُخضرم جيسون شراير عبر حسابه الخاص على تويتر وقال أن مستقبل لعبة Anthem عموماً سيتم تحديده خلال هذا الأسبوع.

حسب التغريدة فإن شركة EA ستتخذ قرارها خلال هذا الأسبوع إما بتوسيع الفريق ودعمه أو بإغلاق خوادم اللعبة وإنهاء المشروع إلى الأبد.

يتوقع الكثير إغلاق اللعبة إلى الأبد خصوصاً وأنها لا تحقق المطلوب منها في الوقت الحالي والشركة تعمل على العديد من العناوين الهامة الأخرى، فمثلاً يعمل فريق BioWare على الجزء الجديد من لعبة Dragon Age وسيكون من الأفضل تخصيص جهود فريق Anthem للعمل على عنوان هام مثل Dragon Age.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.