أخبار عاجلة

جورج آر آر مارتن لم يكن بالصورة في مواسم Game of Thrones اللاحقة

جورج آر آر مارتن لم يكن بالصورة في مواسم Game of Thrones اللاحقة
جورج آر آر مارتن لم يكن بالصورة في مواسم Game of Thrones اللاحقة

كشف مؤلف الروايات التي بني عليها مسلسل Game of Thrones ’جورج آر آر مارتن‘ في مقابلة له مع New York Times أنه لم يشارك كثيراً في المواسم الأخيرة للمسلسل.

حيث قال: "بحلول الموسم الخامس والسادس، وبالتأكيد السابع والثامن، كنت خارج الصورة إلى حد كبير". وأجاب عندما عندما سئل عن سبب ابتعاده عن المسلسل: "لا أعرف، عليك أن تسأل دان وديفيد".

ويعد هذا تغييراً ملحوظاً عند مقارنته بالمواسم الأولى من المسلسل، والتي عمل مارتن كمستشار خلالها. حيث شارك بشكل كبير في معظم جوانب Game of Thrones، بداية من سيناريوهات المسلسل ووصولاً إلى اختيار الممثلين. ويقول التقرير أن ’ديفيد بينيوف‘ و ’دي.بي. وايس‘ رفضا التعليق حول هذه المسألة.

ولقد كانت مشاركة مارتن المتضائلة بالمسلسل واضحة طوال المواسم اللاحقة منه. لكن ’مارتن‘ اعترف سابقاً بأنه شارك على الأقل في "محادثات" حول خاتمة المسلسل.

حيث قال: "لا أعتقد أن خاتمة دان وديف ستكون مختلفة عن خاتمتي بسبب المحادثات التي أجريناها. ولكن قد تكون هناك اختلافات كبيرة مع بعض الشخصيات الثانوية. لا توجد طريقة للحصول على كل التفاصيل، مع كل الشخصيات الصغيرة، كل الشخصيات الثانوية".

يذكر أن المسلسل الآخر القادم المبني على روايات ’جورج آر آر مارتن‘ House of the Dragon يعرض عبر شبكة HBO Max في 21 أغسطس الجاري.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النظرة الأولى على The Division Heartland وتفاصيل جديدة حول البيتا الخاص للعبة The Division Resurgence والموسم 10 للعبة The Division 2
التالى اختبروا حفلة لا تنتهي مع Just Dance 2023 التي تتوفر في 22 نوفمبر