mickey ميكى للأطفال علي النايل سات وجدول مواعيد أفلامها الكرتونية

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

ننشر اليكم اليوم فى موقع نجوم مصرية ميكي الجديد    الذي يبحث عليه كل الأسر العربية اليوم ، وقد أعلنت القناة عن تعديل تردداتها في هذا الأسبوع .

وتعتبر هذه القناة من  ضمن القنوات الهامة التي تهتم بالأطفال كما تقدم  أفلام كرتونية مميزة وأغاني للأطفال وبرامج تعليمية مناسبة لجميع الأطفال فى كافة المراحل العمرية ، وتعتبر هذه الفئة من البرامج تجعل قناة ميكي محل إهتمام للأباء الذين يبحثون لأولادهم عن وسيلة تعليمية بسيطة وسهلة .

تردد قناة ميكي  الجديد  2019

تردد قناة mickey 2019 ميكى للأطفال علي النايل سات وجدول مواعيد أفلامها الكرتونية

ميكي 

وقد غيرت إدارة قناة ميكي ترددها وغلقت التردد القديم وذلك لتحسين جودة الصورة للمشاهدين ، حيث أن القناة الجديدة تأتي بتقنية الـ HD وهي تقنية لعرض الصور فائقة الفيديو ، كما أعلنت القناة بأنها ستعرض أفلامها الكرتونية بدون أية فواصل إعلانية .

القمر التردد الاستقطاب معامل التصحيح معدل  الترميز
النايل سات 11526 أفقي 27500 3/4

قناة ميكي Mickey 2019

وكما ذكرنا بالأعلى أن قناة ميكي من ضمن أهم قنوات الأطفال ،وتقدم القناة بصورة مستمرة أفلام الكرتون وبرامج الأطفال الترفيهية وبرامج المسابقات ، كما تقدم مجموعة فريدة من الاغاني التي يقدمها عدد كبير من الأطفال ، والأغاني عبارة عن  اغاني تعليمية مثل اغاني الابجدية الانجليزية والعربية وتعليم الارقام والالوان .

جدول أفلام قناة ميكي

ونعرض اليكم أيضاً مواعيد أشهر  أفلام الكرتون ، من خلال الجدول الآتي :

الفيلم الموعد
The sword in the stone 08:30 AM
madagascar 11:00 AM
101 dalmatians 01:15 pm
Horton 03:30 pm
robot 06:00 pm

صفحة قناة ميكي علي الفيس بوك

أنشئت قناة ميكي للاطفال صفحة لها على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، وذلك لكي تتواصل مع متابعين القناة والرد علي كافة الاسئلة واستفسارات المشاهدين والمتابعين ، كما تعرض القناة عبر صفحتها مواعيد عرض البرامج والأفلام المقدمة والاعلانات الخاص بالافلام لكي تسهل علي محبين القناة متابعة ما تعرضه القناة من أفلام كرتونية رائعة للأطفال .

← إقرأ أيضاً:


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة نجوم مصرية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من نجوم مصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق