أخبار عاجلة

الإعلان عن إصداري Williams Esports و Koenigsegg من كرسي الألعاب الاحترافي Razer Enki Pro

أعلنت شركة Razer رسميًا عن توسيع عائلة كراسي Razer Enki Pro الفاخرة والاحترافية بإصدارين جديدين وهما Williams Esports و Koenigsegg .

أفصحت الشركة عن تفاصيل هذين المنتجين في بيان رسمي نقتبس منه ما يلي:

أعلنت شركة Razer اليوم عن إطلاق إصدارَين جديدين من كرسي الألعاب Razer Enki Pro لتكملة المجموعة وهما: إصدارWilliams Esports من كرسي الألعاب Razer Enki Pro وإصدار Koenigsegg من كرسي الألعاب Razer Enki Pro .وقد تمّ الإعلان عن إطلاق كرسي الألعاب Razer Enki Pro للمرّة الأولى خلال مؤتمر RazerCon ، وهو يتميّز بجلد Alcantara® الصناعي الفاخر والصديق للبيئة، ومسند ظهر مبطّن مزدوج الكثافة مكوّن من وسادتين بكثافتين مختلفتين، فضلاً عن وسادة رأس مغناطيسية مصنوعة من إسفنج ميموري فوم.

ويمتاز كرسي الألعاب Razer Enki Pro أيضاً بخاصية الإمالة القابلة للضبط، ولمسة نهائية من ألياف الكربون، مع مراعاة التوزيع الأمثل للوزن، وتوفير دعم للكتفين بزاوية 110 درجات، ودعم مدمج لأسفل الظهر لتشجيع وضع الجلوس المحايد، وقاعدة مقعد عريضة للغاية مقاس 21 بوصة تضمن دعماً طويل الأمد أثناء العمل أو اللعب، وذلك لتقليل الإجهاد الناتج عن الجلوس لفترات طويلة من الوقت.

إصدار Williams Esports

احتفالاً بالذكرى الرابعة للشراكة بين Razer و Williams Esports التي انطلقت في العام 2018، يأتي إصدار Williams Esports من كرسي الألعاب Razer Enki Pro باللون الأزرق الذي يرمز إلى الفريق. وبصفته لاعباً رئيسياً في سباقات الفورمولا واحد وسباقات الرياضات الإلكترونية عبر تسع ألعاب سباقات مختلفة، أصبح لعشّاق منظمة الرياضات الإلكترونية الآن عرش لتمثيل الفريق ودعمه. وسيتيح كرسي الألعاب المصمّم لتوفير أقصى درجات الراحة طوال اليوم للاعبين الحفاظ على حيويتهم من مرحلة التدريب إلى وضعية الانطلاق.

لمزيد من المعلومات حول إصدارWilliams Esports من كرسي الألعابRazer Enki Pro ، يرجى الاطلاع هنا.

إصدار Koenigsegg

تماشياً مع تاريخ شركة Koenigsegg في تخطّي حدود الإبداع في صناعة السيارات، وقع الاختيار على Razer Enki Pro ليكون كرسي الألعاب للإصدار الرسمي للعلامة التجارية. ويأتي إصدارKoenigsegg من كرسي الألعابRazer Enki Pro الذي يمتاز بعناصر تزدان بها سيارةKoenigsegg Regera الشهيرة عقب شراكة Razer مع العلامة التجارية عالية الأداء للسيارات التي تمّ الإعلان عنها العام الماضي. ويتميّز الكرسي باللون الأصفر الذي تشتهر به شركة صناعة السيارات، مع شعار Regera الأيقوني من الجهة الأمامية وشعار الدرع المطبوع من الجهة الخلفية.

لمزيد من المعلومات حول إصدارKoenigsegg من كرسي الألعابRazer Enki Pro ، يرجى الاطلاع هنا.

تفاصيل رئيسية:

  • إن Razer Enki Pro هو كرسي الألعاب المصمّم لتوفير أقصى درجات الراحة طوال اليوم، وهو يتوفّر الآن بإصدارَي Williams Esports و Koenigsegg الرسميَين.
  • متوفّر الآن حصرياً على موقع Razer.com ومتاجر RazerStores في أسواق مختارة.
  • إصدار Williams Esports من Razer Enki Pro: 1,299 دولاراً أميركياً/ 1,499 يورو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة
  • إصدار Koenigsegg من Razer Enki Pro: 1,299 دولاراً أميركياً/ 1,499 يورو سعر التجزئة المقترح من الشركة المصنّعة

لمزيد من المعلومات حول كيفية مساهمة Razer في تمكينك #WinItYourWay، يرجى الاطلاع هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعملها إزاى.. كيفية الانتقال إلى وضع الشاشة الكاملة فى Google Chrome
التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا