لعبة Forza Horizon 4 قادمة رسمياً إلى متجر Steam خلال الشهر المقبل

لعبة Forza Horizon 4 قادمة رسمياً إلى متجر Steam خلال الشهر المقبل
لعبة Forza Horizon 4 قادمة رسمياً إلى متجر Steam خلال الشهر المقبل

مفاجأة ! ، ستصبح أفضل لعبة سباق في العالم المفتوح حتى الآن متاحة قريبًا على Steam ، أقرب من ما تتوقع عزيزي القارئ ، لمَ لا نخوض في التفاصيل؟

في البث المباشر لـ Forza الشهري اليوم ، أعلنت Playground أن Forza Horizon 4 ستشق طريقها أخيرًا إلى Steam في 9 مارس ، Forza Horizon 4 ، التي لا تزال تتلقى تحديثات منتظمة حتى يومنا هذا ، بطريقة ما لم تصل إلى منصة Valve ، حتى عندما تم توفير العديد من الألعاب الأخرى التي تنشرها Microsoft على متجر Steam.

يدعم إصدار Steam ، تمامًا مثل جميع إصدارات Xbox الحصرية الأخرى ، خاصية الـ Cross-Platform مع Windows و Xbox ، ستحتاج إلى حساب Xbox Live لتشغيل اللعبة ، كما تفعل Microsoft مع Gears 5 وما إلى ذلك ومع ذلك ، لا يبدو أنك ستتمكن من نقل بياناتك القديمة إذا فكرت في الإنتقال إلى نسخة Steam.

هذا يجعل Horizon 4 أول لعبة Forza يتم إطلاقها على Steam ، ومن المحتمل ألا تكون الأخيرة نظرًا لأن إصدار Steam سيكون الأحدث ، فسيكون للاعبين الجدد ثروة من محتوى ما بعد الإطلاق مثل وضع سباق Super7 المضاف مؤخرًا جنبًا إلى جنب مع العديد من أنشطة اللعبة الأساسية.

يمكنك التحقق من اللعبة على Steam هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق الكشف عن موعد صدور نسخ PS5 و Xbox Series X/S من لعبة Marvel's Avengers
التالى جيف بيزوس يعود لصدارة قائمة أغنى شخص في العالم بـ191 مليار دولار