مؤتمر E3 سيكون رقمياً تأثراً بجائحة كورونا “Covid-19” !

مؤتمر E3 سيكون رقمياً تأثراً بجائحة كورونا “Covid-19” !
مؤتمر E3 2021 سيكون رقمياً تأثراً بجائحة كورونا “Covid-19” !

سيكون معرض Electronic Entertainment Expo ، المعروف باسم E3 ، حدثًا عبر الإنترنت فقط في عام حيث يخطط منظموه كيف ستسير الأمور مع إستمرار جائحة Covid-19 ، لنتعرف على التفاصيل.

يقال إن المنظمة التي تقف وراء E3( وهي the Entertainment Software Association) تقوم بالتخطيط لحدث رقمي في صيف 2021 حيث يواصل العالم التعامل مع آثار فيروس كورونا ، وفقًا لتقرير جديد صادر عن VGC ، حددت الوكالة الأوروبية مقترحات لعرض هذا الصيف وأرسلت وثائق العروض التقديمية إلى العديد من الناشرين حول العالم ، مما يشير إلى أنه يتم النظر في تغطية البث المباشر والعروض عن بُعد لمدة ثلاثة أيام ، وستقام جميعها في الفترة ما بين 15 و 17 يونيو.

“تهدف وكالة الفضاء الأوروبية إلى عقد جلسات رئيسية متعددة مدتها ساعتان من شركات الألعاب ، وعرض جوائز ، وليلة إفتتاح في 14 يونيو ، وعروض أخرى أصغر من ناشري الألعاب والمؤثرين والشركاء الإعلاميين”.

بعد أن أصبح رئيسًا صوريًا في العرض ، لن يعود المقدم “Geoff Keighley” ليكون واجهة البث المباشر ومقاطع الفيديو للحدث ، وفقًا لـ VGC ، فإن Keighley سعيد تمامًا بتنشيط حفلات Summer Game Fest (والذي سيعود هذا العام أيضًا).

لقد رأينا بالفعل العديد من الناشرين مثل Sony و EA و Activision على سبيل المثال يتجنبون E3 لصالح أحداثهم الخاصة ، حيث أخبرت وكالة الفضاء الأوروبية VGC أنها ستشاركنا قريبًا الخطط الكاملة لـ E3 2021.

اخبروني رأيكم حيال تلك التفاصيل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.