أخبار عاجلة

إشاعة: God of War Ragnarok ستصدر في 11 نوفمبر 2022

على ما يبدو أن المسرب Tom Henderson لا يكل ولا يمل، حتى بعد الانتقادات التي تعرض لها مؤخرًا بسبب معلوماته الخاطئة بخصوص موعد الكشف عن لعبة God of War Ragnarok.

عاد "هندرسون" من جديد للحديث عن لعبة God of War Ragnarok وأشار لطرح اللعبة بالأسواق في 11 نوفمبر 2022، بل وتمادى في تسريباته وشارك متابعيه تفاصيل الإصدارات الخاصة من اللعبة والتي ستحمل عناوين Collector و Jotnar.

بينما يشاع أن كلا الإصدارين يحتويان على نسخة طبق الأصل من مطرقة Mjolnir بمقياس 1: 1، فإن إصدار Jotnar سيأتي فقط مع المطرقة ونسخة من اللعبة، من ناحية أخرى، ستشمل نسخة Collector’s Edition المزيد من المكافآت، بما في ذلك خريطة اللعبة وبعض الشارات.

تعد God of War: Ragnarok أحد أضخم العناوين المرتقبة هذا العام، ولكن غياب أخبارها كل تلك الفترة أصاب الكثير من منتظريها بالقلق، ومؤخرًأ تدخل المخرج Cory Barlog لطمأنه اللاعبين عبر حسابه بموقع Twitter.

استجاب كوري بارلوج، مخرج لعبة God of War الصادرة في عام 2018، لتساؤلات اللاعبين على موقع Twitter بخصوص غياب أخبار اللعبة الرسمية كل تلك الفترة، وأوضح أن الأمر ليس بيده، وأن التفاصيل الجديدة سيتم مشاركتها مع الجميع في أقرب فرصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق فى خطوات .. كيف يمكنك إنشاء مجلدات فى Gmail؟
التالى تعملها إزاي؟.. كيفية إنشاء عرض شرائح للصور على الآيفون