أخبار عاجلة

إشاعة: الكشف عن أسلوب لعب Mario + Rabbids Sparks of Hope في 29 يونيو

إشاعة: الكشف عن أسلوب لعب Mario + Rabbids Sparks of Hope في 29 يونيو
إشاعة: الكشف عن أسلوب لعب Mario + Rabbids Sparks of Hope في 29 يونيو

أدعت تقاريرًا جديدة الكشف عن أسلوب لعب Mario + Rabbids Sparks of Hope خلال حلقة Nintendo Direct المرتقبة في وقت لاحق هذا الشهر، وربما بعد ذلك بقليل، تحديدًا في 29 يونيو.

يقول التقرير أن Mario + Rabbids Sparks of Hope قد تكون جزءًا من حلقة Nintendo Direct المقبلة، قبل أن يقول Felipe Lima، رئيس تحرير Universo Nintendo، على Twitter أن Ubisoft ستستضيف حدثًا يوم الأربعاء الموافق 29 يونيو للكشف عن أسلوب اللعب، أي بعد يوم من عرض Nintendo Direct المزعوم.

اتفق الصحفي Tom Henderson مع تلك المعلومات، مؤيدًا مزاعم الكشف عن أسلوب اللعب في فترة قريبة بعد شهور من الانتظار.

سيشكّل اللاعبون فريق أحلامهم المؤلف من 3 أبطال من قائمة مختارة من 9 أبطال لمواجهة زعماء مدهشين وأعداء مألوفين من كون Mario وأعداء Rabbids استثنائيين في رحلتهم الكونية! هناك عشرات من مخلوقات الـ Spark الموزعة عبر المجرة التي يجب تحديد مكانها وإنقاذها والانضمام إليها خلال الرحلة. يمتلك كل مخلوق Spark قوى وشخصية خاصة به، ويستطيع الأبطال استخدام قدراتهم الخاصة في القتال لكسب الأفضلية في المعركة. عندما يوحّد هذا الفريق غريب الأطوار قواه مع طاقة الـ Spark الهائلة، يصبح كل شيء ممكناً... سواء للأفضل أو الأسوأ!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11