أخبار عاجلة

تحديث متجر Epic Games يُضيف استطلاعات الرأي وتقييمات للألعاب

في وقت سابق صرحت شركة Epic Games بأنها تَنوي إضافة نظام التقييمات للألعاب المتوفرة بمتجر Epic Games وهو أمر ضروري بالنسبة للكثيرين من مستخدمي المتجر لمعرفة أراء اللاعبين حول الألعاب قبل اتخاذ قرار الشراء من عدمه، وها هي الشركة تستجيب أخيرًا وتُضيف تقييمات الألعاب وأيضًا استطلاعات الرأي.

حيث أعلنت شركة Epic Games رسميًا عن إضافة ميزة التقييمات واستطلاعات الرأي عبر متجرها، وتتيح هذه الميزات الجديدة للاعبين تقديم ملاحظات مباشرة إلى مجتمع Epic Games Store بشأن الألعاب التي يلعبونها، وستعمل الردود على ملء صفحات منتج المتجر بمعلومات حول الألعاب والتطبيقات، مما يخلق تجربة أفضل ويساعد اللاعبين في العثور على الألعاب التي من المرجح أن يحبونها. فبعد ممارسة لعبة أو استخدام أحد التطبيقات المتواجدة بالمتجر، قد يجد اللاعبون مشغل متجر Epic Games Store يطلب ملاحظات في نهاية جلسة اللعب.

سيطلب نظام التقييم الخاص بالمتجر من اللاعبين العشوائيين، الذين لعبوا لعبة لأكثر من ساعتين، أن يقدموا تصنيفًا على مقياس من خمس نقاط. وإليك كيفية عملها، فبعد جلسة اللعب ستُتاح للاعبين بشكل عشوائي فرصة تسجيل اللعبة حتى خمس نجوم. بمرور الوقت ستساعد هذه النتائج في ملء التقييم العام الذي سيظهر على صفحة متجر المنتج. نظرًا لأن هذه الطلبات عشوائية فلن تُرسل الشركة بريدًا عشوائيًا إلى اللاعبين، وربما لن تسأل الشركة عن كل لعبة أو تطبيق مستخدم، حيث يحمي هذا النهج الألعاب من المراجعات السلبية التي نُشاهدها بمتاجر أخرى.

بشكل منفصل عن التقييمات، يمكن أيضًا اختيار اللاعبين بشكل عشوائي في نهاية جلسة اللعب للإجابة على الاستطلاع. فبالنسبة لاستطلاعات الرأي، سيتم طرح سؤال على اللاعبين يتعلق بجلستهم الأخيرة، حيث تغطي الأسئلة نطاقًا واسعًا، وسيكون لها عدد من الإجابات المحتملة. قد يُطلب من اللاعبين الرد بـ نعم أو لا على بعض الأسئلة مثل هل هذه اللعبة جيدة للعب مع مجموعة؟، ويمكن أيضًا تقديم استطلاع متعددة الاختيارات للاعبين لتَكشف عن مدى تحدي الزعماء باللعبة.

بعد استجابة عدد كافٍ من اللاعبين لاستطلاعات الرأي، ستساعد إجاباتهم في إنشاء علامات لصفحات المنتج المعنية، والتي يمكن استخدامها لتصفية الألعاب والتطبيقات داخل متجر Epic Games.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق Ant-Man يرد أخيراً على سؤال ’لماذا لم تتقلص لتفجر Thanos من الداخل؟‘ الذي انتشر كثيراً
التالى بعثة ناسا الشمسية تكتشف كسوفًا للشمس فى الفضاء