أخبار عاجلة
حقيقة جلسة نجم الزمالك مع الأهلي -

الكشف عن مساحة نسخة Switch من عنوان الباتل رويال Apex Legends

الكشف عن مساحة نسخة Switch من عنوان الباتل رويال Apex Legends
الكشف عن مساحة نسخة Switch من عنوان الباتل رويال Apex Legends

نجاح منقطع النظير حققته لعبة الباتل رويال Apex Legends فور طرحها بالأسواق، لتستمر لأكثر من عام كامل في توسيع قاعدتها الجماهيرية والوصول لمنصات مختلفة، وفي الوقت الذي تخطط فيه EA لإطلاق اللعبة على الهواتف الذكية في أقرب فرصة، يستعد ملاك Nintendo Switch لاستقبال العنوان لأول مرة.

مؤخرا تم الكشف عن مساحة اللعبة لجهاز Switch من خلال متجر eShop، حيث يحتاج أي لاعب لمساحة شاغرة تقدر بـ15.2 جيجابايت لتجربة اللعبة المجانية، مما يتطلب بطبيعة الحال بطاقة micro SD، في حين أن بيانات اللعبة تؤكد ضرورة امتلاك مساحة شاغرة تقدر بـ30 جيجابايت لتحميلها على المنصة.

اللعبة ستنطلق يوم 9 مارس، و قد أوضح المطور أن وضع لعبة بحجم Apex Legends وتفاصيلها في جهاز محمول في النهاية أمر شاق و قد كلفه الكثير من الجهد و الوقت لموازنة تلك المعادلة التي طالما أردنا رؤيتها وقتاً ما ، و قد أكد الإستوديو أنه أضاف بعضاً من لمساته على نسخة الـ Switch لتتكيف مع أوضاع الجهاز الداخلية و الخارجية أيضاً.

نسخة الـ Switch أيضاً ستدعم خاصية الـ Cross-Platform فور إطلاقها ، مع دعم الموسم الأخير و كُل الميزات و العناصر المتوفرة على الأنظمة الأساسية ، المفاجأة حقاً أن كُل من لديه نسخة الـ Switch و بدأ في تشغيل اللعبة سيحظى بـ 30 مستوى مجاناً في “تذكرة المعركة” و أيضاً ضعف نقاط الـ XP طوال الموسم الثامن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة