أخبار عاجلة
البحرين: نرفض المساس بسيادة السعودية -
تقرير الـ CIA.. تكهنات تتلو تكهنات! -

عدد اللاعبين المتزامنين على Steam يتجاوز 26 مليون شخص

عدد اللاعبين المتزامنين على Steam يتجاوز 26 مليون شخص
عدد اللاعبين المتزامنين على Steam يتجاوز 26 مليون شخص

مر حوالي عام منذ بداية الوباء العالمي، ويقيم الكثير من الناس في المنزل يلعبون ألعاب الفيديو، ولذلك رأينا عدد لاعبي Steam المتزامن يكسر الرقم القياسي الخاص به عدة مرات خلال هذه الفترة، ومؤخرا تم كسر الرقم القياسي من جديد.

شارك محلل الصناعة Piers Harding-Rolls الأخبار على تويتر، موضحًا أن أكثر من 26 مليون مستخدم Steam تم تسجيل دخولهم في نفس الوقت، وهو ما يمثل ذروة الخدمة على الإطلاق، حيث كان الرقم في الواقع أعلى قليلاً مما هو مدرج في التغريدة لذلك يبدو أن سجل Steam يمكن أن ينمو بشكل أكبر في الفترة القادمة.

مع ذلك، فإن أحد المتغيرات هو عدد الأشخاص الذين يلعبون لعبة ما بنشاط في ذلك الوقت، حيث لم يتم كسر هذا الرقم القياسي اليوم، على الرغم من أنه اقترب من أي وقت رأيناه منذ ما يقرب من عام.

 من الصعب تحديد سبب كسر سجل اللاعبين اليوم، حيث كانت فترة جافة جدًا لإصدارات اللعبة الجديدة، بينما تستمر العناصر الأساسية مثل Counter-Strike: Global Offensive و Dota 2 و Grand Theft Auto V و Team Fortress 2 في احتلال مكانة عالية على المخططات، حيث يلعب أكثر من مليون شخص CS: GO في نفس الوقت على وجه الخصوص.

الارتفاع الكبير الأخير الذي رأيناه في ديسمبر كان منطقيًا على الورق، حيث تم إصدار Cyberpunk 2077 للتو، وعلى الرغم من أنها لا تزال في قمة مبيعات فبراير، ولكن العدد الإجمالي للاعبين انخفض بشكل كبير حيث يواصل CD Projekt Red العمل على تحسين العنوان وزيادة الاستقرار ومعالجة الأخطاء.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق زوكربيرج: الواقع الافتراضى والمعزز يساعد الموظفين على العمل عن بُعد بشكل دائم
التالى ريماستر Red Dead Redemption يصدر قبل إطلاق GTA 6 بالأسواق