أخبار عاجلة

شركة WB تنجح في الحصول على براءة اختراع لنظام Nemesis

شركة WB تنجح في الحصول على براءة اختراع لنظام Nemesis
شركة WB تنجح في الحصول على براءة اختراع لنظام Nemesis

بعد سنوات من المحاولة، تمكنت شركة Warner Brothers Interactive Entertainment ناشر ألعاب Middle-earth: Shadow of Mordor وتكملتها لعام 2017 Shadow of War (كلاهما من تطوير Monolith Entertainment)، أخيرًا من الحصول على براءة اختراع لنظام Nemesis المميز الذي قدمته تلك العناوين لأول مرة وحقق نجاح مدوي.

أصدر مكتب براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي إشعارًا في 3 فبراير ، يفيد بأن براءة الاختراع ستدخل حيز التنفيذ في 23 فبراير من هذا العام، لدى Warner Bros. خيار الاحتفاظ ببراءة الاختراع حتى عام 2035، بشرط مواكبة الرسوم اللازمة.

براءة الاختراع تغطي نظامًا يضم الشخصيات غير القابلة للعب التي تم إنشاؤها إجرائيًا والموجودة في تسلسل هرمي وتتفاعل مع وتتذكر تصرفات اللاعبين، تم تغيير مظهرهم / سلوكهم من قبل اللاعبين، ويمكن أن يتغير مكانهم في هذا التسلسل الهرمي ويؤثر على وضع الشخصيات الأخرى غير القابلة للعب.

تحاول شركة Warner Bros. الحصول على براءة اختراع للنظام منذ عام 2015، ولكن كان عليها مراجعة الطلب وإعادة تقديمه بشكل متكرر، زعم الرفض الأولي أن هناك الكثير من أوجه التشابه في التطبيق مع براءات الاختراع الأخرى – بما في ذلك تلك التي تمتلكها Square Enix، ولعبة الهاتف المحمول QONQR.

لا يزال بإمكان المطورين إنشاء أنظمة مماثلة ليست إعادة إنشاء لنظام استديو Monolith، ومع ذلك، فإن المرتزقة في AC Odyssey أو نظام التعداد الرائع لـ Watch Dogs Legion هي أمثلة حديثة على الشخصيات غير القابلة للعب التي تم إنشاؤها ديناميكيًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إطلاق أول منصة مصرفية رقمية مستقلة في الإمارات
التالى "Fortune" تكشف عن قائمتها لأكثر الشركات التكنولوجية إثارة للإعجاب بالعالم