أخبار عاجلة
آبل تعقد حدثًا جديدًا في السابع من مايو المقبل -
مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25 -

كيفية التغيير الى 90 إطارًا في الثانية FPS في Apex Legends Mobile

تم إطلاق Apex Legends Mobile أخيرًا في جميع أنحاء العالم لنظامي Android و iOS. مع وجود الآلاف من اللاعبين في Outlands الذين يتطلعون إلى خوض المعركة وأن يكونوا آخر رجل يقف ، تكون الإثارة عالية. 

ومع ذلك ، مثل أي لعبة أخرى من ألعاب FPS ، فإن Apex Mobile هي أفضل لعبة تتمتع بأعلى معدل إطار ممكن. 

على الرغم من أنك قد لا تحصل على معدل إطار 120 الذي تراه على أجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب ، فهناك طريقة للحصول على حرية وسلاسة 90 إطارًا في الثانية على Apex Legends Mobile (حسنًا ، نوعًا ما). 

لذا ، إذا كنت تتطلع إلى زيادة معدل عرض الإطارات لديك ، فاستمر في القراءة حيث سأوضح لك الإرشادات أدناه.

قبل ذلك انصحك بقراءة هذا المقال : لعبة ابيكس ليجندز موبايل Apex Legends Mobile : كل ما تحتاج إلى معرفته حولها


طريقة رفع FPS الى 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

هل يمكنك الحصول على 90 إطارًا في الثانية FPS في Apex Legends Mobile؟

الجواب البسيط هو لا ، حيث لا يمكنك الحصول على 90 إطارًا في الثانية على Apex Mobile. 

ومع ذلك ، قبل أن توجه أصابع الاتهام إلينا ، اسمعني. بينما قد لا تتمكن من الحصول على 90 إطارًا في الثانية في Apex Mobile ، يمكنك الحصول على 80 إطارًا في الثانية. 

نعم ، يبدو أن المطورين تمكنوا من تحسين اللعبة لتقديم ما يصل إلى 80 إطارًا في الثانية بدلاً من 90 إطارًا في الثانية في الوقت الحالي. وبعد أن لعبت اللعبة لبعض الوقت في الإعداد ، يمكنني أن أعدك بأن 80 إطارًا في الثانية تبدو أفضل من 60 إطارًا في الثانية التي قد تحصل عليها الآن.

لمزيد من التفصيل ، تم رصد إعداد 80 إطارًا في الثانية على Apex Mobile لأول مرة في الاختبار التجريبي لعام

تم إيقاف الإعداد افتراضيًا ، ولكن كان من الممكن تمكينه باستخدام خيار "مرتفع للغاية Extremely High " ضمن "معدل الإطارات Frame rate " في اللعبة. ومع ذلك ، مع طرح الإصدار العام ، ستجد الإعداد أعيدت تسميته إلى Extreme.

علاوة على ذلك ، لا يمكنك إقران إعداد Extreme FPS بأي جودة رسومية غير عادية. ومع ذلك ، هذا مفهوم لأن عرض أكثر من 80 إطارًا في الثانية سيؤثر بالتأكيد على أجهزة الجهاز المحمول.

الأجهزة التي تدعم 90 إطارًا في الثانية FPS في Apex Legends Mobile

الآن ، من المهم ملاحظة أن إعداد Extreme aka 80 FPS في Apex Legends Mobile متاح فقط على أجهزة iOS ، وبشكل أكثر تحديدًا ، فقط على iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max في الوقت الحالي. 

للتحقق مرة أخرى من هذا ، جربنا اللعبة على iPhone 12 Pro ، وكان الإعداد المتطرف غائبًا. ينطبق نفس الغياب أيضًا على خط iPad Pro أيضًا. 

علاوة على ذلك ، وضعنا أيضًا أفضل هاتف Android الرائد ، Samsung Galaxy S22 Ultra ، في نفس الاختبار ، ولم نجد أي دعم 90 إطارًا في الثانية.

من المهم الآن ملاحظة أن المطورين لم يصدروا رسميًا قائمة بالأجهزة المتوافقة مع إعداد معدل الإطارات 80 إطارًا في الثانية على Apex Mobile. 

ولكن مع الأخذ في الاعتبار أن هذا هو أول إصدار مستقر للعبة ، فمن الطبيعي أن يستغرق الأمر بعض الوقت حتى يتم طرح الإعداد للجميع. لذا ، إذا كنت أحد مستخدمي الأجهزة الذين ليس لديهم هذا الإعداد ، فتوخى الصبر وارجع إلى هنا بمجرد توفر الإعداد.

بالنسبة لعدد قليل من المستخدمين المحظوظين الذين يجدون أنفسهم مع جهاز متوافق ، استمر في القراءة حيث أوضح لك كيفية الحصول على دعم 90 إطارًا في الثانية على لعبة Apex Legends Mobile.

كيفية الحصول على معدل 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

تأكد من تسجيل الدخول على حساب Apex Mobile الخاص بك وقمت بالمرحلة التعليمية. بعد ذلك ، افتح اللعبة واتبع الخطوات أدناه.

1. أثناء التواجد على شاشة اللوبي ، اضغط على خيار "الإعدادات Settings  " في أسفل يسار الشاشة. سيتم الآن فتح الإعدادات المتعمقة.

كيفية الحصول على معدل 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

2. بعد ذلك ، اضغط على خيار "الرسومات والصوت Graphics and Audio" على الشريط الجانبي الأيمن. هنا ، سترى مجموعة متنوعة من الإعدادات الموجهة نحو الرسومات الخاصة بك.
كيفية الحصول على 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

3. ضمن إعداد معدل الإطارات ، حدد الخيار "Extreme" لتمكين دعم FPS العالي.
كيفية الحصول على 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

4. اضغط على زر "موافق OK" على الإشعار الذي يظهر لإنهاء العملية.
كيفية الحصول على 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

5. إلى جانب خيار عرض FPS ، تأكد من النقر فوق الزر "تشغيل On" إذا لم تكن قد قمت بذلك بالفعل. بهذه الطريقة ، ستتمكن من رؤية التغيير في FPS في الوقت الفعلي مباشرة على شاشة HUD الخاصة بك.
كيفية الحصول على 90 إطارًا في الثانية في Apex Legends Mobile

وهذا كل شيء! كما ذكرت أعلاه ، لن تتمكن من تغيير جودة الرسومات الخاصة بك إلى أي شيء آخر غير عادي عندما يكون خيار Extreme frame النادر نشطًا. لذلك إذا وجدت أن هذا يزعجك ، فارجع إلى إعداد FPS السابق. يمكنك الآن القفز إلى أي مباراة ورؤية التغيير في الوقت الفعلي.

- تعلم ايضا : طريقة تفعيل أو تعطيل الجيروسكوب في Apex Legends Mobile

هل ستشعر بالاختلاف عند اختيار إعداد Extreme FPS على Apex Legends ؟

لقد هبطت إلى World’s Edge ولعبت بعض المباريات في Extreme Setting. بمقارنته بجهاز iPhone 13 الخاص بي ، والذي تم تحديده بـ 60 إطارًا في الثانية ، فإن إعداد Extreme يبدو بالتأكيد وكأنه تحسن.
هل ستشعر بالاختلاف عند اختيار إعداد Extreme FPS على Apex Legends

نظرًا لأن Apex Legends Mobile ، مثل شقيقها الأصلي للكمبيوتر الشخصي ، يركز على القتال السريع ، فإن خيار 90 إطارًا في الثانية الإضافي يساعد في تأمين المزيد من عمليات القتل. مع 20 إطارًا في الثانية الإضافية ، سترى بشكل أسرع ، ويمكنك إلقاء نظرة خاطفة على الزوايا بشكل أفضل ، والركض في جميع الأنحاء لتجميع علامات إعادة ظهور زملائك في الفريق غير المسؤولين بشكل أكثر سلاسة. 

إذا وجدت نفسك مع طراز iPhone متوافق يحتوي على هذا الإعداد ، فقم بتشغيله والعب بضع مباريات لترى بنفسك!

استمتع بتجربة تشبه 90 إطارًا في الثانية على Apex Legends Mobile!

نأمل أن تستمتع كثيرًا باللعب بأعلى معدل عرض إطارات متوفر حاليًا في Apex Legends Mobile. 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مقارنة بين هاتفي (Moto G Power 5G (2024 و Galaxy A25
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11