أخبار عاجلة

رسميًا: بدء إنتاج مسلسل Ahsoka

رسميًا: بدء إنتاج مسلسل Ahsoka
رسميًا: بدء إنتاج مسلسل Ahsoka

تم الإعلان بأن المسلسل الأصلي Ahsoka دخل مرحلة الإنتاج بشكل رسمي، ومن المفترض أن يُعرض عبر منصة Disney+.

وجاء الإعلان عن طريق حساب Star Wars الرسمي بموقع "تويتر"، والذي شاركنا بالخبر مع صورة لكرسي المخرج مكتوب عليه أسم المسلسل والشعار الخاص به، بالإضافة إلى القبعة الشهيرة لكاتب Ahsoka والمنتج التنفيذي للمسلسل " ديف فيلوني ".

لم يتم الكشف عن أي تفاصيل تخص مسلسل Ahsoka، وليس لدينا أيضًا تاريخ أو موعد رسمي لعرض المسلسل عبر Disney+ حتى الآن، ولكن تم التأكيد على أن المسلسل المحدود سيحدث في الإطار الزمني لمسلسل The Mandalorian. ومن المفترض أن تَبلغ الأحداث ذروتها جنبًا إلى جنب مع The Mandalorian.

ستُجسد الممثلة الأمريكية "روزاريو دوسن" دور الجيداي Ahsoka التي ظهرت لأول مرة في Star Wars: The Clone Wars، وجسدت " آشلي إيكشتاين" الأداء الصوتي لشخصية Ahsoka بمسلسل الرسوم المتحركة ، بينما "دوسن" أعادت الشخصية إلى الحياة بنسخة الواقع خلال الموسم الثاني من مسلسل The Mandalorian.

سينضم إلى "روزاريو دوسن" كل من " هايدن كرستنسين " و" راي ستيفنسون" و" ماري إليزابيث وينستد" و"إيفانا ساكنو" وأيضًا "ناتاشا ليو بورديزو".

هذا يعني بأننا أمامنا وقت طويل للحصول على مسلسل Ahsoka، ولكن حتى هذا الوقت، سنتمكن من العودة إلى عالم Star Wars من خلال مسلسل Obi-Wan Kenobi القادم في 27 مايو الجاري.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق "ارتقِ بحسابك" واحصل على مكافآت يومية مع برنامج الولاء من متجر AppGallery
التالى المملكة العربية السعودية تمتلك الآن 5% من Nintendo