أخبار عاجلة

الممثل نيكوتي غاتوا ينضم إلى طاقم عمل مسلسل Doctor Who

الممثل نيكوتي غاتوا ينضم إلى طاقم عمل مسلسل Doctor Who
الممثل نيكوتي غاتوا ينضم إلى طاقم عمل مسلسل Doctor Who

في 2017 أعلن الممثل البريطاني الشهير "بيتر كابالدي" عن مغادرته لمسلسل Doctor Who، وظهرت وقتها مطالبات كثيرة من متابعي هذا العمل بأن يكون "الدكتور" القادم أنثي، وبالفعل استجابت شبكة BBC لهذه الطلبات وانضمت الممثلة البريطانية الشهيرة "جودي ويتاكر" لطاقم عمل المسلسل وذلك لكي تلعب دور "الدكتور" الجديد، وها هي الأخرى تَرحل عن المسلسل وتُسلم الراية إلى أسم جديد.

حيث تم الكشف رسميًا من قبل شبكة BBC بأن الممثل الإسكتلندي "نيكوتي غاتوا" بطل مسلسل Sex Education، سينضم رسميًا لطاقم مسلسل Doctor Who، وسيلعب دور "الدكتور الجديد خلال المواسم القادمة. من المقرر أيضًا أن يلعب "نيكوتي" دور البطولة في فيلم Barbie القادم إلى جانب " مارجو روبي".

وقام "نيكوتي غاتوا" بمُشاركتنا بكلمات بسيطة تَصف شعوره حول توليه هذا الدور الشهير، وأشار بأنه سعيد للغاية ومتحمس للغاية وأيضًا خائف قليلاً، وصرح "نيكوتي" قائلاً:

لا توجد كلمات لوصف ما أشعر به. مزيج من التكريم الشديد، بخلاف الحماس والخوف بالطبع. هذا الدور والمسلسل يعني الكثير للكثيرين حول العالم، بما فيهم أنا. وقد تولى كل واحد من أسلافي الموهوبين بشكل لا يصدق هذه المسؤولية الفريدة والامتياز مع العناية القصوى. سأبذل قصارى جهدي لفعل الشيء نفسه.

لقد كان الفريق بأكمله مرحبًا جدًا. وبقدر ما هو مخيف، فأنا أدرك أنني انضممت إلى عائلة داعمة حقًا. على عكس الطبيب، قد يكون لدي قلب واحد فقط ولكني سوف أعطي كل شيء لهذا المسلسل.

وكتب أيضًا " راسيل ديفيز" المشرف على مسلسل Doctor Who بعض الكلمات بخصوص انضمام "نيكوتي" وتوليه دور البطولة خلال الأجزاء القادمة من المسلسل، حيث صرح قائلاً:

المستقبل هنا وهو مع نيكوتي. في بعض الأحيان تمر المواهب من خلال الباب وهي مشرقة وجريئة ورائعة، فقط أقف في رهبة وأشكر نجومي المحظوظين. أذهلنا نيكوتي وتَمسكه بلعب دور الدكتور الجديد وموافقته في غضون ثوانٍ.

إنه لشرف كبير أن أعمل معه، ولا أطيق الانتظار للبدء. أنا متأكد من أنكم متشوقين لمعرفة المزيد حول المسلسل، لكننا نقوم بتقنين أنفسنا في الوقت الحالي، مع خاتمة "جودي" الملحمية الرائعة حتى الآن ليأتي. لكني أعدكم، سيكون عام 2023 رائعًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق تعملها إزاى.. كيفية مشاركة حالة عدم الإزعاج بأيفون بين المستخدمين
التالى تطبيق رائع لمشاهدة القنوات الرياضية الترفيهية والإخبارية العربية و العالمية على جوالك