أخبار عاجلة
جاهزية كاريلو لـ مباراة الهلال وأبها -
حصاد الرياضة المصرية اليوم الخميس 26 - 5 - 2022 -

صورة جديدة من فيلم Thor: Love and Thunder تعطينا نظرة جديدة على ناتالي بورتمان بشخصية مايتي ثور

صورة جديدة من فيلم Thor: Love and Thunder تعطينا نظرة جديدة على ناتالي بورتمان بشخصية مايتي ثور
صورة جديدة من فيلم Thor: Love and Thunder تعطينا نظرة جديدة على ناتالي بورتمان بشخصية مايتي ثور

تكشف لنا صورة جديدة من فيلم Thor: Love and Thunder عن نظرة أخرى أعمق على ناتالي بورتمان بدور مايتي ثور.

تم الكشف عن الصورة من قبل Empire Magazine وهي تعرض بورتمان تقف إلى جانب كريس هيمزوورث بدور ثور وهما يرتديان زييهما، كما نرى بورتمان تحمل مطرقة ميولنير!

الصورة من: Empire Magazine

إلى جانب الصورة، تحدثت Empire أيضاً مع مؤلف ومخرج Thor: Love and Thunder تايكا وايتيتي حول الفيلم القادم، والذي شرح أكثر عما تعنيه عودة جين فوستر لثور.

حيث قال وايتيتي: "لقد مرت 8 سنوات. أصبحت لديها حياة أخرى تماماً، ثم يعود فجأة حب حياتك، وهي ترتدي الآن مثلك. هذا أمر يشوش جداً على ثور".

في حين أن وايتيتي ليس مستعداً للكشف عن المزيد حول عودة بورتمان بدور فوستر، إلا أنه ناقش سبب شعوره بأن هذه هي الطريقة الصحيحة لإعادتها وكيف جاء استخدام قصص جيسون آرون المصورة The Mighty Thor كمصدر إلهام للفيلم في وقت متأخر عن المتوقع.

حيث أضاف وايتيتي: "لم أكن أعلم أننا سنستخدم قصة شخصية مايتي ثور حتى بدأنا في صياغة القصة الفعلية. كنت أكتب وبدأت أفكر: ’ألن يكون من الرائع نوعاً ما إعادة جين إلى القصة؟‘.

لن نريد أن تعود ناتالي وتلعب نفس الشخصية التي تتجول بمعدات علمية. فكما تعلمون، عندما كان ثور يطير بالأرجاء، تركها وحدها على الأرض، تنقر بقدمها بغير صبر متسائلة متى سيعود؟ هذا ممل. ستريدونها أن تكون جزءاً من المغامرة".

كما كان وايتيتي متحمساً بأن تجلب بورتمان بعض مهاراتها الكوميدية إلى الدور. حيث قال: "إن ناتالي مضحكة للغاية بالحياة الواقعية. لديها حس دعابة رائع، ولا أعتقد أنه تم استغلال ذلك بشكل كافٍ في الأفلام الأولى".

يُذكر أن فيلم Thor: Love and Thunder يصدر في دور السينما بتاريخ 8 يوليو 2022. للمزيد، تفقدوا تعليقات وايتيتي حول لماذا برأيه Gorr the Butcher هو أفضل شرير في كون مارفل السينمائي، وكيف يمكن لفيلم Thor: Love and Thunder إصلاح قصة الشخصية الأكثر تضارباً في كون مارفل السينمائي، والمزيد حول كيف أصبحت جاين فوستر مايتي ثور.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق لعبة Babylon’s Fall لازالت تحقق أرقامًا مخيبة للآمال
التالى فى أسبوع "الثقب الاسود".. شاهد تصورات ناسا للثقوب السوداء