أخبار عاجلة
إنجاز الأهلي والاتحاد يداعب الهلال -
سعر الدينار الكويتى اليوم الخميس 19-5-2022 -

منتج Moon Knight يكشف عن سبب إلغاء ظهور شخصيات كبيرة من Eternals بالمسلسل

منتج Moon Knight يكشف عن سبب إلغاء ظهور شخصيات كبيرة من Eternals بالمسلسل
منتج Moon Knight يكشف عن سبب إلغاء ظهور شخصيات كبيرة من Eternals بالمسلسل

انتهى الموسم الأول من Marvel's Moon Knight، وأثبت المسلسل الذي يأتي من بطولة أوسكار آيزاك نجاحاً كبيراً سواءً من ناحية المعجبين أو النقاد. وعلى الرغم من أنه يقع في إطار كون مارفل السينمائي الأكبر، إلا أن Moon Knight يقدم شيئاً جديداً من حيث أن قصته قائمة بذاتها ونادراً ما تشير إلى بقية MCU.

ولكن لم يكن هذا هو الحال دائماً، ففي الأصل كانت هناك خطط لظهور متقاطع مع سلسلتي مارفل أخرتين على الأقل. والآن كشف الكاتب الرئيسي لمسلسل Moon Knight جيريمي سلاتر في مقابلة مع The Direct، أنه أراد أن يكون The Eternals أحد تلك التقاطعات.

على وجه التحديد، أوضح سلاتر أنه أراد أن تظهر شخصية كينغو التي يؤديها كوميل نانجياني في لقطة الفلاش باك التي تحدث في مصر القديمة. بالإضافة إلى ذلك، قال سلاتر أنه أراد في مسودة مبكرة ظهور العديد من شخصيات The Eternals في مشهد آكشن ذو نطاق واسع.

حيث قال: "لقد حاولت جاهداً إدخال شخصيات Eternals في المسلسل، فقط لأنني صديق لكوميل نانجياني ... في مرحلة ما، كان هناك مشهد فلاش باك في السيناريو الذي أظهر صورة رمزية لخونسو في مصر القديمة، والذي يتعامل نوعاً ما مع حبس آميت، والإسكندر الأكبر، وكل تلك الأمور".

كان سلاتر قد تصور في الأصل مشهد الآكشن هذا خلال افتتاحية إحدى الحلقات، ولكن في النهاية تم قطعه لأنه كان سيكون مكلفاً للغاية، وكان من الممكن أن تؤثر التكلفة على مكان آخر في ميزانية المسلسل.

حيث قال سلاتر: "لقد كان ذلك مؤلماً، لكنه كان أيضاً الشيء الصحيح الذي يجب فعله من أجل المسلسل، وأعتقد أن الجميع وافقوا بشكل جماعي. هناك متسع من الوقت في المستقبل لتكوين فريق مع شخصيات أخرى في كون مارفل السينمائي والبدء في بناء هذه الروابط، دعونا لا نفرض شيئاً لمجرد أن المسلسلات الأخرى جميعها فعلت ذلك".

في حين أنه قد يكون من الممتع أن يرى المعجبون هذا الفريق في الموسم الأول، إلا أن البقاء بعيداً عن بقية كون مارفل السينمائي منح Moon Knight مجالاً ليجد مكانته الخاصة، ولا شك في أنه سيكون هناك تعاون مع شخصيات أخرى في كون مارفل السينمائي في المستقبل.

للمزيد حول مسلسل Moon Knight، لا تنسوا الاطلاع على مراجعتنا للموسم الأول بأكمله بالنقر هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق المملكة العربية السعودية تمتلك الآن 5% من Nintendo
التالى كيفية الاطلاع على سجل إشعارات Android خلال الـ 24 ساعة الماضية