أخبار عاجلة
الهلال يواصل استعداداته ويُغادر لجدة -
موجة جديدة من الغبار السبت المقبل -

الممثل تيم ألين ينشر أول صورة من كواليس مسلسل The Santa Clause

الممثل تيم ألين ينشر أول صورة من كواليس مسلسل The Santa Clause
الممثل تيم ألين ينشر أول صورة من كواليس مسلسل The Santa Clause

قام الممثل تيم ألين بمُشاركتنا بنظرة أولى على مسلسل The Santa Clause القادم إلى خدمة Disney+، حيث قدم لمحبي سلسلة الأفلام الشهيرة The Santa Clause لمحة داخل مكتب "سانتا كلوز" في القطب الشمالي.

وبالرغم أن "تيم" لم يُشاركنا بأي تفاصيل حول الفيلم، إلا وأنه غرد قائلاً:

قد تكون مجرد صورة لمكتب "سانتا"، ولكن لا تخبروا أي أحد.

وكما هو واضح بالصورة نُشاهد مكتب "سانتا كلوز" والذي يستخدمه من أجل إجراء الفحوصات الخاصة بقائمة وأسماء سواء الأطفال الجيدين أو الأشقياء، وأريكة لرفاقه في عيد الميلاد لكي يستريحوا خلالها إلى الوراء، ودراجة تمرين لإبقائه مشغولاً. هناك أيضًا مجموعة من الأبواب المزدوجة تؤدي إلى غرفة أخرى يبدو أنها مليئة بالكتب.

يعيد "ألين" تأدية دوره بصفته " سكوت كالفن" من الأفلام الأصلية، بالإضافة إلى العمل كمنتج تنفيذي في المسلسل جنبًا إلى جنب مع المنتج التنفيذي ومخرج المسلسل "جاك بورديت". سيتبع المسلسل "كالفن" وهو يشرع في العثور على بديل مناسب لـ "سانتا" بينما يَعد أيضًا عائلته لمغادرة القطب الشمالي للعودة إلى الحياة الطبيعية.

تدور أحداث المسلسل بعد ثلاثية أفلام The Santa Clause، التي بدأت عام 1994 بفيلم The Santa Clause، والذي سَرد قصة رجلاً عاديًا يتولى جميع مسؤوليات "سانتا كلوز"، وقَدم الفيلم مردود جيد جعله يحصل الفيلم على جزئيين جديدين The Santa Clause 2 في عام 2002 و The Santa Clause 3: The Escape Clauseفي عام 2006.

مسلسل The Santa Clause لم يَحصل بعد على موعد عرض، ولكنه كما ذكرت بالأعلى سيتوفر حصريًا عبر شبكة Disney+.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق مخرج Moon Knight يتحدث حول سبب الانتظار لتقديم شخصية هامة من القصص المصورة
التالى كيفية الاطلاع على سجل إشعارات Android خلال الـ 24 ساعة الماضية