أخبار عاجلة
سامسونج تخفض إنتاجها من الهواتف لعام 2022 -

مخرج Moon Knight يتحدث حول سبب الانتظار لتقديم شخصية هامة من القصص المصورة

أوضح مخرج Moon Knight محمد دياب سبب عدم تقديم عنصر رئيسي معين من القصص المصورة الأصلية بالكامل حتى خاتمة الموسم الأول من المسلسل.

هذا المقال يحتوي على حرق للحلقة 6 من Moon Knight.

مع الحلقة الأخيرة من Moon Knight، عثر مارك سبيكتور وستيفن غرانت على تناغم في حياتهما. تصالح الشخصان مع فكرة حاجتهما لبعضهما البعض، وإنقاذ العالم، والتحرر من تحكم خونسو بهما. لكن كانت هناك على مدار المسلسل تلميحات إلى أن شيئاً آخر كان يختبئ داخل مارك سبيكتور.

كان هناك تشويق لشخصية أخرى طوال المسلسل. حيث كان مارك وستيفن يغيبان عن الوعي، ويستيقظان على مشهد وحشي مروع. في مشهد ما بعد الشارة في الحلقة السادسة، تم الكشف أن تلك الوحشية كانت من عمل جايك لوكلي، وهو شخصية أخرى لمارك. لكن على عكس مارك وستيفن، فإن جايك لا مانع لديه إطلاقاً من التعامل مع انتقام خونسو.

يعتبر لوكلي في القصص المصورة جزءاً أساسياً من أساطير Moon Knight منذ البداية. فهناك كان سائق سيارة أجرة، وصلة وصل مارك سبيكتور بالإنسان العادي. لكن في المسلسل، من الواضح أن لوكلي مختلف تماماً. وبالنظر إلى مكان لوكلي في عالم قصص Moon Knight المصورة، لماذا انتظر المسلسل حتى النهاية للكشف عنه؟أجاب مخرج Moon Knight محمد دياب عن هذا السؤال لموقع IGN: "كانت فكرة [الكاتب الرئيسي جيريمي سلاتر]: ’فلنركز على مارك وستيفن‘. فلنمنحهما الوقت لفهم علاقتهما لأن الأمر برمته يدور حولهما، قصتنا تدور حول تعلم مارك وستيفن التعايش مع نفسيهما".

قال دياب أن جايك احتاج إلى مزيد من الوقت ليتجسد بالكامل، وهذا الوقت لم يكن ليوفره المسلسل. وأضاف: "نحن بحاجة إلى فهم من هو. نحن بحاجة إلى فهم كل شيء ومنحه الوقت الذي يحتاجه. لذا في الوقت الحالي، الباب مفتوح لتجسيد هذه الفكرة يوماً ما". وما زلنا بانتظار معرفة ما إذا كان الموسم الثاني قد يحدث.

أحد الأشياء التي أحبها دياب خلال عرض المسلسل هو عشاق القصص المصورة الذين كانوا يبحثون عن لوكلي. خاصة في مشاهد مثل لحظات الغياب عن الوعي، والموعد الغرامي الفاشل في الحلقة الأولى، والتابوت في الحلقة الرابعة، كلها أشارت إلى لوكلي وأثارت حماسة المعجبين لكشفه.

قال دياب: "لقد أحببت كم كان يتم التشويق إليه وكم كان اسمه يصبح رائجاً كل أسبوع. كل أسبوع، أراد الناس رؤية المزيد منه أو رؤيته، لكنه كان حاضراً من دون رؤيته. أشعر أننا وجدنا أرضية مناسبة حول كيفية تقديم جايك".

كان ظهور جايك مجرد تشويق صغير في نهاية الحلقة الأخيرة، لكن هذا الظهور كان واعداً لرؤية المزيد من Moon Knight مستقبلاً. حيث نرى جايك بأنه سائق ما، ومن الواضح أن الشخصية أكثر عنفاً من مارك. وكان استخدام اللغة الإسبانية مع همهمة ترنيمة غواتيمالية إضافة ممتعة لتراث أوسكار آيزاك الخاص به أيضاً. وذلك بالإضافة إلى ضم بطل خارق جديد كلياً إلى كون مارفل السينمائي.

المسلسل الجديد القادم من استديوهات Marvel هو Ms. Marvel، والذي يعرض عبر Disney+ في 8 يونيو. كما يمكنكم الذهاب إلى دور السينما الآن لمشاهدة الفيلم المرتقب من سام رايمي Dr. Strange and the Multiverse of Madness.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق أجهزة القراءة الإلكترونية من Amazon Kindle ستدعم ملفات ePub.. يعنى إيه؟
التالى كيفية الاطلاع على سجل إشعارات Android خلال الـ 24 ساعة الماضية