فيس بوك تتيح للمستخدمين ميزة جديدة للاحتفال بأعياد الميلاد.. تعرف عليها

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت شبكة التواصل الاجتماعي فيس بوك ميزة جديدة لمستخدميها للاحتفال بأعياد الميلاد، وهي ميزة "قصص أعياد الميلاد"، حيث تتيح فيس بوك الآن للمستخدمين القدرة على الاحتفال بعيد الميلاد في شكل قصة تختفي بعد مرور 24 ساعة، وذلك بحسب ما نشره فيس بوك عبر مدونته الرسمية.

birthday-stories-hero

وعلى ما يبدو أن فيس بوك يرغب في تعزيز استخدام القصص أكثر على منصتها الرئيسية مقارنة بانستجرام وواتس آب، وهو ما دفعها فى النهاية إلى تقديم قصص التهنئة بعيد الميلاد، إذ يمكن الآن للمستخدمين إنشاء بطاقة معايدة لأحد الأصدقاء وإضافية الصور أو الفيديوهات وكتابة رسالة تهنئة عليها ثم مشاركتها على شكل قصة تختفي بعد مرور 24 ساعة على نشرها.

كما يمكن للمتلقي تحديد الأصدقاء الذين يمكنهم رؤية قصص التهنئة، والتى لا تختلف كثيرا عن القصص الأخرى حيث يمكن إضافة الملصقات عليها أيضاً، فيما أشار التقرير إلى أن هذه الميزة الجديدة بدأت بالتوفر اليوم في الولايات المتحدة الأمريكية، فيما ستكون متاحة بشكل تدريجي لكافة المستخدمين حول العالم.

eventpost_wide

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق