إنستجرام تحجب هاشتاج نشر أخبار وهمية حول «اللقاحات»

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
بعد يوم واحد فقط من تعرضه للانتقاد بسبب ممارسات خاطئة في تعامله مع المعلومات الخاطئة حول اللقاحات، أعلنت إنستجرام اليوم عن حجب علامات التجزئة التي تظهر معلومات "خاطئة يمكن التحقق منها" فيما يتعلق باللقاحات.

وستعمل السياسة الجديدة على توسيع سياسة الحظر الخاصة بـ إنستجرام لتشمل علامات التصنيف غير ذات صلة أو غير ضارة، ولكنها تستخدم لنشر المطالبات المرفوضة.

وقامت إنستجرام مسبقًا بحظر الهاشتاجز التي تحتوي على معلومات خاطئة، مثل #vaccinescauseautism و#vaccinescauseaids، وستقوم الشركة الآن أيضًا بحظر علامات التجزئة التي لا تحتوي بالضرورة على معلومات تم الكشف عنها ولكن يتم استخدامها من قِبل مؤسسات مضادات اللقاحات لنشر ادعاءات كاذبة بشكل واضح، حيث بدأت المجموعات في انتقاد اللقاحات تحت هاشتاج # 1234 لمشاركة المعلومات الخاطئة، وسيتم حظر هذا الهاشتاج بواسطة إنستجرام.

وعندما يتم حظر الهاشتاج بواسطة إنستجرام، فإنه يجعل من المستحيل العثور على محتوى أو تنظيمه، ولن تؤدي محاولة النقر فوق علامة تصنيف محظورة إلى أي نتائج ولن تظهر الهاشتاج عندما يبحث المستخدمون عنها.

وكشف إنستجرام عن بحثه أيضًا عن طرق جديدة لمكافحة الأخبار المزيفة، حيث تقوم الشركة بالفعل بعرض رسالة منبثقة عندما يبحث الأشخاص عن علامات التصنيف المتعلقة بالمواد الأفيونية أو إيذاء النفس وتستكشف رسالة مشابهة للموضوعات المتعلقة باللقاحات، وقالت الشركة إن العملية لا تزال في المراحل المبكرة حيث تواصل فرز سياساتها في التعامل مع المحتوى والحسابات التي قد تكون ضارة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق