وحدة الواقع الافتراضي Valve Index تصل السوق.. يونيو المقبل

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت الشهر الماضي، شركة Valve عن نظارتها للواقع الافتراضي Index بشكل مفاجئ لكن دون الإعلان عن موعد الإطلاق الفعلي والسعر، لتكشف أمس الأربعاء عن السعر الرسمي لنظارة Vavle Index مع وحدات التحكم والمرافقات الخاصة بها بسعر 999 دولارا، حيث تم فتح باب الطلب المسبق للمستهلكين على أن تصل السوق في يونيو المقبل.

والمميز في وحدة Valve Index أن المستهلك غير ملزم بشراء كافة المقتنيات التابعة للنظارة ويمكنه الاكتفاء بشراء وحدات التحكم التي تعمل على الإصدارات الأقدم من نظارات الواقع الافتراضي مثل Vive وVive Pro حيث يبلغ وحدة التحكم 279$ بينما النظارة لوحدها 499 دولارا.

ومازالت Index VR تتبع نفس النهج بخصوص الوصلة البالغ طولها 5 أمتار التي يتم وصلها بحاسوب الألعاب لبناء بيئة الواقعة الافتراضي بالتوافق مع وحدة التعقب المركزية المرتبطة بالنظارة، في حين تملك النظارة شاشتي LCD بدقة 1440*1600 تصل سرعة التردد فيهما 120 هيرتز مع إمكانية اختبار وضع أسرع بـ 144 هيرتز مع توفير ميزة لتحكم المستخدم بمدى بعد العدسات عن عينيه.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق