أخبار عاجلة
حلوة الدنيا سكر ح7.. راندا تحاول مساعدة كارم -

أبل توقف مفاوضاتها مع هيونداي بشأن تطوير سيارتها الكهربائية

أبل توقف مفاوضاتها مع هيونداي بشأن تطوير سيارتها الكهربائية
أبل توقف مفاوضاتها مع هيونداي بشأن تطوير سيارتها الكهربائية

أوقف شركة أبل مفاوضاتها مع شركتي هيونداي وكيا حول التعاون المرتقب بينهما لتطوير سيارة كهربائية تحمل العلامة التجارية للأولى.

الأنباء عن تعاون الشركتين ظهرت خلال الأشهر الماضية ولكن الشركة الأمريكية لم ترد على هذه الأنباء كعادتها فهي تفضل دائماً إبقاء مشاريعها سرية حتى اللحظة الأخيرة. هيونداي من الجهة الأخرى أكدت أنه ثمة تعاون بين الشركتين لتطوير سيارة كهربائية ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى بخصوص هذا الشأن.

تأكيد هيونداي لهذه الأنباء وتر العلاقة بينها وبين أبل خاصة أن ثمة خلافات سابقة حول استخدام علامة هيونداي التجارية أو علامة كيا التي تمتلك هيونداي حصة كبيرة منها. هذا التوتر وإن استمر قد تلجئ أبل لشركة كيا لتصنيع سيارتها في مصنعها في جورجيا أو قد تتجه إلى شركة سيارات أخرى بحسب ما كشف تقرير لوكالة بلومبرج.

نجاح أبل في تطوير سيارة كهربائية يتوقف على جديتها في منافسة تيسلا وجنرال موتورز وفي إيجاد شريك متخصص في مجال السيارات فإمكانات الشركة الأمريكية المتطورة في مجال الذكاء الاصطناعي لن تكون كافية لإطلاق سيارة تنافس عمالقة سوق السيارات الكهربائية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة