رئيس يوتيوب: نعمل على زيادة مشاهدي "التريندات"

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
استجابت رئيس يوتيوب سوزان وجيكي، للمخاوف المتزايدة حول كيفية تعاملها مع المحتوى، بما في ذلك من يحصل على أكثر العروض الترويجية المطلوبة، واعترفت بتعليقاتها بأن قسم Trending يميل إلى إعادة صياغة المحتوى "مرارًا وتكرارًا".

ووعدت بأن يحتوي الموقع على "نصف" مقاطع الفيديو الشائعة على الأقل من YouTubers، بينما ينتمي الباقي إلى الموسيقى والمنافذ التقليدية.

وقالت ووجيكي، إن الشركة كانت بالفعل قريبة من هذا الهدف، لكنها "ستتوسع" في هذا الهدف، ووعدت السلطة التنفيذية أيضًا بمعالجة القضايا الأكثر خطورة، رغم أنها لم تتناول الكثير من التفاصيل.

وأوضحت أن يوتيوب "يبذل المزيد" لتقليل المضايقات "المتزايدة" من زملائه المبدعين، وكان الموقع يبحث أيضًا في التحسينات لمنع إساءة استخدام مطالبات حقوق الطبع والنشر اليدوية في البث الموسيقي مثل الراديو.

وبررت ووجيكي بعض محاولات الشركة الأكثر إثارة للجدل للحفاظ على غطاء للمحتوى المدقق، وأقرت بأن اختيار إغلاق التعليقات على مقاطع الفيديو الخاصة بالأطفال الصغار يؤثر على القائمون بالتحميل الأبرياء، لكنها تعتقد أنه كان من "المجازفة" حماية الأطفال.

ولم تتطرق الردود إلى بعض المخاوف الصارخة على يوتيوب بما في ذلك الميل لاتجاه مقاطع الفيديو لتشمل المعلومات الخاطئة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق