التفاصيل الكاملة لتصميم فيس بوك الجديد (صور)

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة فيس بوك أمس خلال مؤتمر مطوري F8 عن عدد من المزايا القادمة لتطبيقاتها المختلفة، وكان أهم تلك الإعلانات هي التصميم الجديد لتطبيقها الأصلي فيس بوك، والذي سيتم تحديثه باستخدام إصدار "FB5".
ef305630b8.jpg
والتصميم الجديد أكثر راحة وأسرع ويضع المجموعات في المقدمة وفي المنتصف، كما قال مارك زوكربيرج الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك "لم يعد التطبيق أزرقًا"، وهو أول ما سيلاحظ على التطبيق الجديد، والذي سيطرح للمستخدمين الذين يبدءون اليوم، وتستبدل الشركة تصميم فيس بوك ليكون باللون الأبيض.
27a94c8da2.jpg
وينصب التركيز الكبير في الإصدار الجديد على جعل المجموعات أكثر انتشارًا داخل التطبيق، وستظهر علامة تبويب "المجموعات التي تم إصلاحها" مع خلاصة نشاط من المجتمعات التي اشتركت فيها، في حين ستوصي ميزة اكتشاف جديدة بمجموعات قد يهتم بها المستخدم.
08224f9d68.jpg
وسيتيح التطبيق للمستخدم الآن معرفة ما يحدث حوله، فضلًا عن تسهيل استكشاف الشركات المحلية والمساعدة في مع الأصدقاء لوضع خطط لحضور حفلات مختلفة.
260d8afc68.jpg
وبالإضافة إلى ذلك، ستصادف توصيات المجموعة في مناطق أخرى من تطبيق فيس بوك، بما في ذلك Marketplace وToday In وWatch وGaming Tab، كما سيبدأ ظهور المزيد من المحتوى من المجموعات، وسيكون من الأسهل الآن مشاركة القصص من الصفحة الرئيسية مباشرة إلى المجموعات.
4b11b010bd.jpg
631c919300.jpg767b02d733.jpg
وأثناء العرض التوضيحي التي قدمته فيس بوك، لوحظ أن التطبيق سلس، وأكثر انسجامًا مع تطبيق ماسنجر الذي يحصل على تحديثات خاصة به.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق