أخبار عاجلة

شاومي تكشف الستار عن هاتف جديد بحواف محنية من كافة الاتجاهات

شاومي تكشف الستار عن هاتف جديد بحواف محنية من كافة الاتجاهات
شاومي تكشف الستار عن هاتف جديد بحواف محنية من كافة الاتجاهات

بدأت ومنذ سنوات طويلة في طرح هواتف بشاشات منحنية من الجانبين. الأمر بدأ في هواتف الشركة الكورية كخيار ثانوي يمكن الوصول إليه من خلال شراء نسخة خاصة من هاتفها الرائد قبل أن يكون سمة أساسية من هواتفها. هذا التصميم والذي لاقى إعجاب الكثيرين دفع باقي الشركات لتبينه ليصبح سمة أساسية في الكثير من الهواتف بل قدمت بعض الشركات هواتف بشاشات شديدة الإنحناء تخطت إنحناءات شاشات هواتف سامسونج بفرق واضح.

اليوم وسعياً من شاومي لتقديم تطور جديد في هذا التصميم أعلنت الشركة الصينية عن نموذج لهاتف بشاشة منحنية من الأربع اتجاهات. زاوية الانحناءات الأربعة في النموذج التي كشفته الشركة تصل إلى 88 درجة لتغطي كافة جوانب الهاتف ليتم إزالة أزرار الطاقة، الصوت، مكبرات الصوت وحتى منفذ الطاقة.

شاومي ذكرت أن عملية تصنيع هذه الشاشة احتاجت 46 براءة اختراع كما استخدمت فيها الشركة الجيل الثالث من تقنياتها للكاميرا المدمجة أسفل الشاشة وكذلك الشحن اللاسلكي، مستشعر بصمة الإصبع وشرائح eSIM.

إعلان شاومي عن هذا النموذج جاء من خلال صور ترويجية ولم يظهر الهاتف في أي مقاطع ملتقطة وهو ما أثار احتمالية أن الهاتف ما هو إلا تصميم على ورق ولكن وبحسب ما كشف موقع The Verge فإن ممثلين من الموقع قد تواصلوا مع الشركة الصينية والتي أبلغتهم بأنه ثمة نموذج حقيقي من هذا الهاتف يتم استخدامه منذ فترة ليست بالقصيرة.

ما رأيك في هذا النموذج؟ وهل يتحول إلى هاتف بياع بصورة تجارية؟

شاركنا برأيك في التعليقات!

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى متجر PlayStation يتوقف عن بيع الأفلام والبرامج المتلفزة