أخبار عاجلة
كيف تقوم بتغيير الإستبن بطريقة صحيحة؟ -

Intel تعلن عن معالجات Core H35 : أسرع أداء أحادي النواة في العالم ؟!

Intel تعلن عن معالجات Core H35 : أسرع أداء أحادي النواة في العالم ؟!
Intel تعلن عن معالجات Core H35 : أسرع أداء أحادي النواة في العالم ؟!

أعلنت شركة Intel مؤخراً عن أحدث معالجاتها المحمولة وهي معالجات Intel Core H35 الجديدة. تم تصميم معالجات Intel Core H35 الجديدة من الجيل الحادي عشر -وهي أحدث معالجات Intel من السلسلة H- للألعاب على أجهزة الكمبيوتر المحمولة خفيفة الوزن من نوعية ultraportable . تم تزويد المعالجات بأداء ألعاب لا يصدق في معامل شكل سهل الحمل للغاية ، وتوازن المعالجات بين قابلية التنقل والأداء مع الألعاب على مستوى اللاعبين المتحمسين.

يتصدر الإصدار الخاص من معالج Intel Core i7-11375H من الجيل الحادي عشر معالجات H35 الجديدة ، ويستخدم تقنية Intel Turbo Boost Max 3.0 لتقديم ترددات تصل إلى 5.00 جيجاهرتز Turbo. ليوفر بذلك الإصدار الخاص من Intel Core i7-11375H من الجيل الحادي عشر أسرع أداء أحادي الخيوط من أي معالج كمبيوتر محمول ولا يقابله إلا معالج Intel Core i9-10980HK من الجيل العاشر. لتتيح بذلك معالجات Intel Core H35 من الجيل الحادي عشر ممارسة الألعاب على مستوى المتحمسين أثناء التنقل.

يمكن الآن للمستخدمين لعب معظم العاب الرياضات الإلكترونية الشهيرة وألعاب AAA بدقة عالية كاملة بإعدادات عالية مع معالج Intel Core i7-11375H Special Edition من الجيل الحادي عشر ، بالإضافة إلى ذلك، ستوفر لك المعالجات الجديدة أداء جيد جداً مع الألعاب سيمكنك من تشغيل الألعاب بدقة 4K مع إعدادات لعب عالية في حالة كانت لديك بطاقة رسومية قادرة على ذلك.

ومن هذا المنطلق، تواصل إنتل قيادة ابتكار عامل الشكل المحمول مع أفضل مصنعي المعدات الأصلية لتطوير والمشاركة في هندسة أفضل للحواسيب القابلة للنقل فائقة الخفة للألعاب. تتميز معالجات Intel Core H35 من الجيل الحادي عشر للألعاب بترددات تصل إلى 5.00 جيجاهرتز مع 4 أنوية و 8 خيوط معالجة . وقد أعلنت شركات Acer و ASUS و MSI عن حواسيبها المحمولة الجديدة ، مع إطلاق أكثر من 40 تصميمًا هذا العام.

كان هذا التصريح الصحفي الخاص بشركة Intel للإطلاق معالجات Intel Core H35 المحمولة الجديدة، فهل ستستطيع انتل بالفعل مواجهة معالجات Ryzen 5000 الجديدة من AMD ؟! سنرى بكل تأكيد مع الوقت، أليس كذلك !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هل ستعقد آبل حدثًا في شهر مارس القادم؟ إليك كل ما نعرفه حتى الآن
التالى 17 هاتف آيفون تحصل على نظام تشغيل iOS 15 بعد التخلي عن iPhone 6