39 ٪ زيادة بعائدات بالربع الأول من

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أعلنت شركة ، نتائج أعمالها للربع الأول من عام ، حيث حققت الشركة عائدات بلغت 179.7 مليار يوان صيني، بزيادة قدرها 39٪ على أساس سنوي خلال الربع الأول من هذا العام.

كما بلغ هامش الربح الصافي للشركة خلال الربع الأول من عام 2019 نحو 8٪، وهو أعلى قليلًا من نفس الفترة من العام الماضي.

وركزت هواوى على مشاريعها للبنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات والاتصالات وكذلك الأجهزة الذكية، وعززت الشركة كفاءة وجودة عملياتها، كل تلك عوامل ساعدت الشركة على استمرار أدائها القوى في الربع الأول من عام 2019.

وتتسابق الشركات خلال عام 2019 لتقديم خدمات تكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات على نطاق واسع في جميع أنحاء العالم، مما يعطى مجموعة هواوي لأعمال الشبكات فرص غير مسبوقة للنمو.

وبحلول نهاية مارس 2019، ستكون مجموعة هواوي لأعمال الشبكات وقعت 40 عقدًا تجاريًا لخدمات الـ5G مع كبرى شركات الاتصالات العالمية الرائدة، وستكون شحنت أكثر من 70 ألف محطة أساسية لخدمات الـ5G إلى مختلف الأسواق في جميع أنحاء العالم.

وخلال الربع الأول من عام 2019، أطلقت هواوى منصتها الرقمية واستراتيجيتها الجديدة "Huawei Inside".

وتمكنت هواوى من شحن 59 مليون هاتف ذكي خلال الربع الأول من عام 2019 وأيضًا في قطاعات الأعمال الأخرى مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المحمولة والأجهزة المنزلية الذكية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق