أخبار عاجلة
ولي العهد يستقبل زعيم تيار الحكمة في العراق -
انفجار فى الحسكة السورية وأنباء عن قتلى -

لعبة Apex Legends Mobile تهدف للصدور خلال عام 2022 التسجيل المسبق متاح للاعبين في جميع أنحاء العالم

لعبة Apex Legends Mobile تهدف للصدور خلال عام 2022 التسجيل المسبق متاح للاعبين في جميع أنحاء العالم
لعبة Apex Legends Mobile تهدف للصدور خلال عام 2022 التسجيل المسبق متاح للاعبين في جميع أنحاء العالم

تنويه: هذه المقاله تأتيكم برعاية Electronic Arts

أعلنت اليوم كل من شركة EA واستوديو Respawn Entertainment أن التسجيل المسبق للعبة Apex Legends Mobile متوفر الآن للاعبين في جميع أنحاء العالم. في نفس عالم Apex Legends التفاعلي، تأتي لعبة Apex Legends Mobile وهي لعبة باتل رويال تنافسية بلمسة فريدة من نوعها على أسلوب اللعب المميز بشخصياته، مع أفضل المعارك بين الشخصيات المختلفة، وأسلوب لعب سريع رسخ مكانة اللعبة ضمن أفضل ألعاب التصويب في العالم، كل هذا في حزمة خاصة للهواتف المحمولة.

على اللاعبين المتطلعين ليكونوا من ضمن أول المشاركين في المنافسة بالتسجيل مسبقًا في لعبة Apex Legends Mobile من خلال زيارة الموقع الرسمي. وخلال فترة التسجيل المسبق للاعبين المشاركين، سيحصلون على عناصر تجميلية حصرية عبر قسم الإنجازات الخاصة بالاشتراكات خلال الأشهر المقبلة.

العمل على لعبة Apex Legends Mobile بدأ من الألف إلى الياء خصيصًا للهواتف المحمولة، بتواجد مميز للأساطير والقدرات والمواقع التي عرفها وأحبها لاعبي Apex بأسلوب تحكم انسيابي وتعديلات مدروسة للتأكد من تقديم تجربة تنافسية سريعة وممتعة للأجهزة المحمولة. كما سيتوفر أيضًا للعبة Apex Legends Mobile خرائط حصرية وأطوار لعب والمزيد من المحتوى المميز القادم للمنصة.

خلال المباريات سيوحد اللاعبين قواهم مع اثنين من أصدقائهم، ليقوموا بإستكشاف خرائط ممتدة حتى يستحوذون على مجموعة فخمة من العتاد والأسلحة بينما يستغلون قدرات شخصياتهم الخاصة بشكل مدروس ليكونوا في النهاية هم الفريق المنتصر. لعبة Apex Legends Mobile مستمرة في شق طريقها نحو عالم تفاعلي ومتطور بشكل دائم حيث لا مكان لما هو متوقع مع تحديات وأساطير قادمة على نحو متواصل لرفع درجة المنافسة.

للمزيد من المعلومات حول لعبة Apex Legends Mobile قم بزيارة الرابط التالي: https://www.ea.com/games/apex-legends/apex-legends-mobile

*ماعدا الصين وهونج كونج وتايوان وماكاو. ليست متوفرة في كلا من روسيا وبلاروس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى مارك زوكبيرج يكشف عن أكبر خطأ ارتكبه مؤخرا