اختبار جديد لإنستجرام يخفي ميزة ضرورية للمستخدمين

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
كشفت تويتر، أن المستخدمين الذين يحاولون كتابة منشورات تولد عددًا كبيرًا من الإعجابات يحاولون الحصول على موافقة من زملائهم في الملصقات، وهو ما يتحول إلى شكل من أشكال إدمان وسائل التواصل الاجتماعي، لذلك يمكن أن تعمل تويتر على إزالة أيقونة القلب التي تعني الإعجاب التغريدة.

ولم يقم موقعا تويتر وإنستجرام بإزالة أزرار الإعجابات، إلا أن إنستجرام الآن يختبر مظهرًا جديدًا سيمنع القراء من رؤية عدد الإعجابات التي يتلقاها المنشور، حيث يكون الشخص الوحيد الذي يستطيع الحصول على عدد المعجبين هو كاتب المنشور بالفعل.

واكتشف جين مانشون وونج، أن إنستجرام يكتب "نريد من متابعيك التركيز على ما تشاركه، وليس على عدد الإعجابات التي تحصل عليها مشاركاتك".

واستنادًا إلى التعليقات التي تلقتها تغريدة وونج، فإن عددا كبيرا من المستخدمين لا يرغب بذلك التحديث، خاصةً وأنهم يعتقدون أن إنستجرام يزيل الإعجابات تمامًا.

ويظل لدى المستخدمين القدرة على الإعجاب بالنشر، لكن مؤلف المنشور يكون الوحيد الذي يرى عدد الرسائل المستلمة، والاختبار الجديد يصاحبه اختبار ملصقات Lyric ولم يتم التأكد حتى الآن من توقيت إطلاق المزايا الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق