أخبار عاجلة

مباراة الوداد وراء استبعاد طارق حامد وشيكا أمام الجونة

مباراة الوداد وراء استبعاد طارق حامد وشيكا أمام الجونة
مباراة الوداد وراء استبعاد طارق حامد وشيكا أمام الجونة

فضل الجهاز الفني لفريق الزمالك بقيادة أسامة نبيه منح محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق راحة من مباراة الغد أمام الجونة ضمن مباريات الاسبوع الحادي عشر وذلك قبل مباراة الوداد المغربي المقرر لها الجمعة المقبل.

كما فضل الجهاز الفني عدم المجازفة بمشاركة طارق حامد في المباراة خوفًا من تعرضه للإصابة قبل مباراة الوداد حيث يرغب الجهاز الفني في الدفع به أساسيا في مواجهة الجمعة من ناحية أخري وضعت إدارة نادي الزمالك شرطا في عقد البرتغالي فيريرا المدير الفني الجديد للفريق يقتضي بأحقية الزمالك في فسخ التعاقد من طرف واحد عقب نهاية الموسم الحالي في حالة سوء النتائج دون دفع شرطا جزائيا.

ووضعت إدارة الكرة هذا الشرط لضمان حقوق النادي خاصة أن الفريق يمر بمرحلة تراجع في النتائج والمستوي والتي تسببت في رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون. في سياق مختلف يدرس مسئولو نادي الزمالك تأجيل قرار بيع التونسي حمزة المثلوثي للصيف المقبل لحين وضوح الرؤية بالنسبة لعودة عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق المعار الي فيوتشر .

وترغب إدارة الزمالك في تسويق حمزه المثلوثي نظرا لتواضع مستواه إلا أن عدم حل أزمة منع القيد بالإضافة لعدم وضوح الرؤية بالنسبة لعمر كمال تسبب في تأجيل القرار مؤقتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق جمال علام يكشف ملامح مباراتي الافتتاح والنهائي لبطولة كأس العاصمة ويتحدث عن موقف صلاحالثلاثاء 19/مارس/2024 - 02:56 ص منتخب مصر ، أكد جمال علام رئيس اتحاد كرة القدم، تفاصيل جديدة عن استضافة استاد مصر في العاصمة الإدارية الجديدة لمباراتي الافتتاح والنهائي لبطولة عاصمة مصر الودية. وقال علام عبر قناة أون تايم سبورتس 2: "مباراتا الافتتاح والنهائي لبطولة عاصمة مصر في ملعب مصر في العاصمة الإدارية". وأضاف: باقي المباريات
التالى جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14الخميس 29/فبراير/2024 - 11:24 م ترتيب الدوري المصري ، أسدل الستار على مباريات الجولة الـ 14 لمسابقة الدوري المصري الممتاز بمواجهتي الزمالك والداخلية، وسموحة وفيوتشر. وحقق الزمالك الفوز على الداخلية بهدف نظيف، فيما تعادل فيوتشر مع سموحة 1-1 في ختام الجولة الـ 14. وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد الجولة الـ 14 كالتالي: جدول ترتيب