أخبار عاجلة

سفير أوكرانيا فى لندن: القوات الروسية سيطرت على منطقة تشيرنوبل

سفير أوكرانيا فى لندن: القوات الروسية سيطرت على منطقة تشيرنوبل
سفير أوكرانيا فى لندن: القوات الروسية سيطرت على منطقة تشيرنوبل

قال فاديم بريستايكو، سفير أوكرانيا في لندن، إن القوات الروسية سيطرت على منطقة تشيرنوبل، وفقا لخبر عاجل بثته قناة إكسترا نيوز منذ قليل، وأضاف سفير أوكرانيا في لندن: لدينا قائمة بالعقوبات التي ندعو لفرضها على موسكو.

وطالب سفير أوكرانيا في لندن، بفرض عقوبات على البنك المركزي الروسي، كما طالب سفير أوكرانيا في لندن، بفرض عقوبات على البنك المركزي الروسي.

وقال سفير أوكرانيا في لندن، إن العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا أسفرت عن مقتل مدنيين، وقال سفير أوكرانيا في لندن: نتعرض لهجوم شامل من محاور متعددة.

وفى وقت سابق أكد الرئيس الأوكراني فلاديمير زيلينسكى، اليوم الخميس، أن القوات الروسية تحاول السيطرة على مفاعل تشرنوبل النووي، مشيرا إلى أن ما يجرى بمثابة إعلان حرب على أوروبا كلها، لافتا إلى أن القوات الأوكرانية تدافع عن المفاعل كى لا تتكرر كارثة عام 1986، جاء ذلك في تدوينة عبر حساب الرئيس الأوكرانى على "تويتر".

وتكشف الأرقام الخاصة بقدرات جيشى روسيا وأوكرانيا عن فجوة هائلة بين الطرفين، وتفوق كبير لموسكو، سيكون له بالتأكيد تأثيره بعد بدء الهجوم العسكرى الروسى على أوكرانيا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق النيابة تعاين موقع إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم بمنشأة القناطرالجمعة 12/أبريل/2024 - 06:42 م انتقل فريق من النيابة العامة لموقع إصابة 7 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ميكروباص في منشأة القناطر، لمعاينة موقع الحادث.
التالى محافظ الإسكندرية: استمرار القوافل الطبية المجانية تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهوريةالأحد 31/مارس/2024 - 10:30 م *محافظ الإسكندرية: استمرار تكثيف القوافل الطبية المجانية بنطاق الأحياء تنفيذًا لتوجيهات رئيس الجمهورية*