أخبار عاجلة
لعبة Death Stranding 2 قيد العمل -
مراصد الطقس : أجواء حارة جداً نهاراً -

تقرير: يشتكي موظفو TT Games من مشاكل كثيرة في بيئة العمل لم يتم علاجها

نشر Polygon تقريراً جديداً تحدث من خلاله عن تصاعد أصوات الشكوى من موظفي استديو TT Games الذي قدم لنا الكثير من ألعاب LEGO .

يقال في هذا التقرير أن الموظفون يعانون من قرارات إدارية سيئة أدت إلى تضخيم المشاكل الصغيرة وإضاعة أشهر من العمل والجهد، وذلك بالإضافة إلى حالة شديدة ومستمرة من ساعات العمل الإضافية التي تؤدي إلى الإرهاق وتعادل ما بين 80 إلى 100 ساعة من العمل أسبوعياً.

ويدعي التقرير أيضاً حسب تصريحات الموظفين أن سياسة العمل الإضافية القاسية أصبحت ضمن جدول العمل الطبيعي لدى الاستديو، ويقال أيضاً أن الموظف الذي يحاول المغادرة عند انتهاء دوام عمله الطبيعي يتعرض للتوبيخ من الإدارة وأحياناً تشكيك بولائه للاستديو والتزامه بعمله.

يتابع التقرير بالادعاء أيضاً أن المؤسس المساهم للاستديو Jon Burton وعد الموظفين بإنهاء هذه المشاكل إلا أنها حسب ما يقال لا تزال مستمرة ويضاف إليها شكاوي عن الرواتب القليلة وغيره.

نقل موقع Polygon في نهاية تقريره رداً رسمياً من متحدث باسم TT Games ، ويؤكد الرد الرسمي أن هنالك الكثير من الجهود المبذولة منذ بضعة سنوات لعلاج هذه المشاكل وسوف يتم متابعة هذه الجهود حتى تصبح بيئة العمل مريح ويفتخر بها الموظفون.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

التالى كيفية الاطلاع على سجل إشعارات Android خلال الـ 24 ساعة الماضية