رئيس Activision Blizzard: تأجيل Overwatch 2 و Diablo 4 أثر سلباً على الشركة أكثر من القضايا الأخلاقية

في مقابلة جديدة عبر Gamesindustry.biz ، صرح Bobby Kotick مدير شركة Activision Blizzard عن توقعاته لأسباب انخفاض قيمة أسهم الشركة.

ومن المثير للاهتمام أن المشاكل الأخلاقية التي تمر بها الشركة ليست المسبب الأكبر لهذا الانخفاض بقيمة الأسهم وإنما التأجيل الذي تم الإعلان عنه لكل من Overwatch 2 و Diablo 4 هو المسبب الأكبر برأيه.

ولا ينفي المدير أن تلك المشاكل أثرت بالفعل على قيمة أسهم الشركة إلا أنها يرى الكثير من المسببات الأخرى ومن الطبيعي ارتفاع وانخفاض الأسهم حسب تعبيره.

بالفعل، لقد شهدت الشركة أكبر انخفاض لأسهمها بعد الإعلان عن أخبار التأجيل سابقة الذكر ولكن هذا لا ينفي استمرار انخفاضها منذ ذلك الوقت وتسجيل نسبة انخفاض كبيرة للغاية عندما بدأت التحقيقات في بيئة عمل الشركة حسب تقرير Gamesindustry.biz .

بكل الأحوال، يبدو أن الأمر الآن بيد Microsoft لتغيير حالة التعثر المستمرة لهذه الشركة، وبالفعل صرح المدير Satya Nadella بأن هنالك الكثير من العمل للقيام به فيما يتعلق بمشاكل Activision Blizzard الحالية، وذلك دون التعليق حول مصير Kotick حتى الآن.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق موقع لتحميل العاب الكمبيوتر الجديدة و الحصرية بالمجان
التالى تطبيق اندرويد للمقارنة بين الهواتف و معرفة مواصفاتها التقنية قبل شرائها