اداة لانشاء صور قابلة للنقر عند نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعية لجلب زيارات لموقعك

اداة لانشاء صور قابلة للنقر عند نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعية لجلب زيارات لموقعك
اداة لانشاء صور قابلة للنقر عند نشرها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعية لجلب زيارات لموقعك

في هذا المقال اصدقائي متابعي مدونة علوم و تقنيات , جلبت لكم موقع ربما يحل لكم مشكلتين , وهما نفرض ان لك موقع ويب و تريد مشاركة مقالاتك او منتجاتك على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي , لكن ربما تجد ان احد هذه المنصات قام بحظر رابط موقعك من النشر , او ان قياسات صور منشورات مقالاتك غير ملائمة او منسقة عند نشرها على مختلف صفحاتك على المنصات الاجتماعية المختلفة .

anyimage-infographic-Copy.webp

AnyImage هي أداة فريدة قائمة على الويب تمكّنك من تحويل الصور العادية إلى بطاقات اجتماعية قابلة للنقر ، مع الارتباط بأي صفحة ويب من اختيارك. يمكن مشاركة البطاقات على عدد من المنصات الاجتماعية بما في ذلك Facebook و Twitter و LinkedIn للمساعدة في جذب المزيد من الزيارات إلى موقع الويب الخاص بك.

أداة من تحويل الصور العادية إلى بطاقات قابلة للنقر يمكن مشاركنها على المنصات الاجتماعية Facebook و Twitter و LinkedIn لجذب الزيارات إلى موقعك
قد يهمك ايضا : اداة مجانية لتحقق من مدى جاذبية موقع الويب الخاص بك لدى المستخدمين

طريقة استخدام موقع AnyImage

يعد AnyImage سهل الاستخدام للغاية ويسمح لك بإنشاء بطاقات اجتماعية قابلة للنقر في غضون ثوانٍ. للبدء ، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية:

1) انقر فوق "استعراض الملفات" لاختيار صورة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك أو انسخ والصق عنوان URL للصورة الموجودة بالفعل على الإنترنت في حقل "عنوان URL للصورة" ثم انقر فوق "التالي"

1-Create-Social-Cards.webp

2) يمكنك الآن كتابة العنوان والوصف وعنوان URL المقصود في الحقول ذات الصلة. عنوان URL المقصود هو عنوان موقع الويب الذي ستأخذ بطاقتك الأشخاص إليه عند النقر عليها. يمكنك أيضًا الاختيار من بين بطاقة كبيرة أو بطاقة صغيرة (للأنظمة الاجتماعية التي تعرض بطاقات صغيرة):
2-Create-Social-Cards.webp

3) يمكن استخدام منطقة المعاينة في الجزء السفلي من الشاشة لمعرفة الشكل الذي ستبدو عليه بطاقتك على كل من المنصات الاجتماعية (ما عليك سوى النقر فوق اسم النظام الأساسي أعلى بطاقتك أو على الأسهم في أي من الجانبين للتنقل بينهما). يمكنك أيضًا استخدام هذه المنطقة لتكبير / تصغير الصورة والنقر + سحب لتغيير موضعها. يمكن التلاعب بالصورة بشكل مستقل لكل من المنصات الاجتماعية. بمجرد أن تصبح راضيًا عن بطاقتك ، ما عليك سوى النقر فوق الزر "إنهاء FINISH" الظاهرة فى الخطوة 2 .
3-Create-Social-Cards.webp

4) ستسمح لك الشاشة الأخيرة بنسخ رابط AnyImage الذي تم إنشاؤه حديثًا. بمجرد النسخ ، يمكنك زيارة المنصات الاجتماعية ، وإنشاء منشور / تغريدة جديدة ولصقها في الرابط الخاص بك. بمجرد النشر ، ستقوم المنصات تلقائيًا بتحويل الرابط إلى بطاقة اجتماعية قابلة للنقر. يمكنك أيضًا استخدام أزرار المشاركة الاجتماعية على هذه الشاشة لنشر بطاقتك على Twitter أو Facebook أو LinkedIn دون مغادرة AnyImage .
4-Create-Social-Cards.webp

يمكن أن تكون البطاقات الاجتماعية بالطبع وسيلة فعالة للغاية لزيادة معدلات المشاركة وجذب المزيد من الزيارات من المنصات الاجتماعية. يمكن استخدامها للترويج المباشر للمنتجات والخدمات ، بالإضافة إلى منشورات المدونات وتنزيلات التطبيقات / البرامج والصفحات المقصودة للمسابقة وصفحات الاشتراك في البريد الإلكتروني وما إلى ذلك. تجعل AnyImage عملاً سهلاً لإنشاء بطاقات اجتماعية لأي غرض من الأغراض.

رابط الموقع : AnyImage
لدينا شرح اخر شبيه لهذه الاداة تجده هنا : افضل طريقة لحل مشكلة حظر رابطك من النشر على الفيس بوك 
نأمل أن تستمتع باستخدام هذه الأداة الفريدة. يرجى مشاركة المقال مع اصدقائك للافادة به .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة علوم وتقنيات ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من علوم وتقنيات ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق هواوي تتيح ميزة تنقيح الصور بالذكاء الاصطناعي في هواتف Pura 70
التالى مايكروسوفت تزيل برنامج WordPad من التحديث المقبل لنظام التشغيل ويندوز 11