أخبار عاجلة
هل تُمدّد هدنة اليمن شهرين ؟ -
فيلم Sonic the Hedgehog 2 يحقق 375 مليون دولار حول العالم -

تقرير: رواتب المديرين في صناعة ألعاب الفيديو تجاوزت عشرات الملايين من الدولارات في

انتشرت في الأِشهر الماضية معلومات مثيرة للجدل عن المبالغ الكبيرة التي تدخل لجيب Bobby Kotick مدير Activision-Blizzard نتيجة الرواتب المرتفعة والمكافآت الهائلة المسجلة في عقد عمله.

ولكن نكتشف الآن من تقرير Games One أن حالة المدير سابقة الذكر ليست حالة شاذة بل منتشرة بشكل كبير في هذه الصناعة، حيث أشار التقرير الجديد إلى أن المبالغ الكبيرة التي يحصدها المديرون في صناعة الألعاب تتجاوز عشرات الملايين من الدولارات.

والمثير للاهتمام أكثر أنه حسب التقرير يوجد شخص آخر ينافس Bobby Kotick وتفوق عليه بالثراء نتيجة استلامه لمنصب المدير، وهذا الشخص هو Robert Antokol مدير شركة الألعاب الإسرائيلية Playtika ذات قائمة من ألعاب الأجهزة المحمولة المجانية، وقد سجَّل Antokol في عام الإيرادات الأكبر (الراتب والمكافآت) لأي مدير في شركة ألعاب فيديو بما يعادل 372 مليون دولار، وهو رقمٌ كبيرٌ يتجاوز ما حصده Kotick في العام ذاته والذي يعادل 154.6 مليون دولار.

بالطبع لا يتوقف الأمر عند هذين الاثنين بل سجَّل التقرير أسماء كثيرة أخرى ممن يشغلون مناصب الإدارة وفي جعبتهم عشرات الملايين من الدولارات خلال عام 2020 وهم Andrew Wilson مدير EA و Strauss Zelnick مدير Take-Two و Frank Gibeau مدير Zynga وأيضاً Yosuke Matsuda مدير Square Enix و Shuntaro Furukawa مدير Nintendo، وفي أسفل القائمة Yves Guillemot مدير Ubisoft الذي اقترب من مليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إيه الفرق؟.. أبرز الاختلافات بين هاتفى Pixel 6a وأيفون 7 بلس
التالى كيفية الاطلاع على سجل إشعارات Android خلال الـ 24 ساعة الماضية