أخبار عاجلة
«واتساب» يطلق ميزة جديدة تجمع «آندرويد» و«iOS» -

تروي بيكر يعمل مع رموز NFTs لكن المعجبين منزعجون من ذلك

تروي بيكر يعمل مع رموز NFTs لكن المعجبين منزعجون من ذلك
تروي بيكر يعمل مع رموز NFTs لكن المعجبين منزعجون من ذلك

أعلن الممثل الصوتي "تروي بيكر" أنه دخل في شراكة مع إحدى شركات NFT، وأن معجبيه أصبحوا أقل إعجابًا بما يَفعله.

"تروي بيكر" الذي اشتهر بدوره بشخصية "جويل" بجزئي The Last of Us، كشف عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" أنه يشترك مع Voiceverse، وهي شركة تساعد في إنشاء وترويج وحدات NFTs الصوتية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. تم تصميم أصوات تحويل النص إلى كلام بغرض استخدامها لإنشاء كتب صوتية، ونشرات بودكاست، وقراءة نصوص، ومشاريع أخرى تتطلب نقل الصوت دون الحاجة إلى ممثل صوتي حقيقي.

وقد صرح "تروي بيكر" عبر حسابه قائلاً: أنا عضو ضمن فريق Voiceverse والذي يهدف لاكتشاف الطرق التي يمكننا من خلالها توفير أدوات جديدة لمنشئي المحتوى الجدد لصنع أشياء جديدة، والسماح للجميع بفرصة امتلاك عنوان جديدة الذي ينشئونه والاستثمار فيه، يمكنك أن تكره أو يمكنك أن تبدع. ماذا سيكون؟

في وقت كتابة هذا التقرير، كانت التغريدات عبارة عن ردود فعل ساخطة وتغريدات أكثر بكثير من الإعجابات، أعتقد أنه من الآمن أن نقول أن بيكر قد تم تقييمه.

تتضمن الحملة السلبية إلى حد كبير لإعلان "بيكر" مجموعة متنوعة من المخاوف، بما في ذلك تلك المتعلقة بكيفية تأثير NFT على الفنانين والممثلين والصناعات الإبداعية بشكل عام.

حاولت الردود لفت انتباه "بيكر" إلى عدد الفنانين والمؤديين الصوتيين الذين وقعوا ضحية لعمليات احتيال NFT، وأن حركة NFT ككل بها عيوب أساسية فيما يتعلق باستخدامها كمنصة إبداعية.

وقد لفت البعض الآخر الانتباه إلى الأثر البيئي لخدمة NFTs، واستخدامها في الاحتيال المحتمل والتهرب الضريبي.

بشكل أساسي، يمكن تلخيص ردود الفعل بإيجاز بهذه التغريدة:

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق إليكم حجم Stranger of Paradise: Final Fantasy Origin على PS5
التالى أغرب 5 هياكل فضائية تم اكتشافها فى عام 2021.. تعرف عليها