أخبار عاجلة
بانيغا يدعم خالد البلطان -

تصريحات مخرج عن مبيعات Days Gone ليست أرقاماً دقيقة أو صحيحة بالكامل

أثار مخرج Days Gone الكثير من الضجة عندما صرح عن تجاوز مبيعات اللعبة 9 مليون نسخة حول العالم، فهذا يثير التساؤلات حول عدم اهتمام الشركة بهذا العنوان والاستثمار بجزء جديد.

ولكن عاد المخرج مؤخراً لتوضيح هذه الأرقام الهائلة من المبيعات التي أفصح عنها سابقاً، وتبين أن مصدره الذي لجأ إليه للوصول إلى هذا الرقم هو منصة Gamestat .

من المعروف أن أرقام المنصة غير دقيقة وتجمع النسخ المستعملة المباعة والألعاب التي تتوفر مجاناً عبر PS Plus والنسخة التي تم تأجيرها وحتى النسخ التي تم مشاركتها مجاناً مع الآخرين، وبالتالي هذا يعني أن رقم المبيعات الذي كشف عنه المخرج غير دقيق ولا يمكن اعتباره الرقم الفعلي للمبيعات.

من الجدير بالذكر أن شركة Sony ملتزمة الصمت بالكامل حول مبيعات اللعبة ولذلك لا نستطيع معرفة الرقم الحقيقي وإن كان بعيداً بالكامل عن تصريحات المخرج، وبنفس الوقت ليس من عادة الشركة عدم الإفصاح عن مبيعات ألعابها إن كانت مرتفعة..

بكل الأحوال، لا يوجد أي تعليق رسمي من Sony حول الموضوع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

السابق عالم مناخ روسى يتنبأ بكارثة عالمية فى السنوات المقبلة
التالى أغرب 5 هياكل فضائية تم اكتشافها فى عام 2021.. تعرف عليها