ماذا قال مؤسس أمازون جيف بيزوس لموظفيه في رسالة التنحي ؟

ماذا قال مؤسس أمازون جيف بيزوس لموظفيه في رسالة التنحي ؟
ماذا قال مؤسس أمازون جيف بيزوس لموظفيه في رسالة التنحي ؟

أعلن جيف بيزوس الذي يعد أغنى رجل في العالم أنه سيتنحي عن منصبه كرئيس تنفيذي للشركة التي أسسها أمازون في وقت لاحق من هذا العام ليحل مكانه آندي جاسي الرئيس التنفيذي لخدمة أمازون السحابية.

وأبلغ جيف بيزوس موظفي الشركة هذا القرار من خلال رسالة طويلة ذكر فيها العديد من الأشياء التي تمت وحدثت داخل عملاق التجارة الإلكترونية أمازون.

وقال بيزوس لموظفيه “يسعدني أن أعلن انتقالي في الربع الثالث من هذا العام لتولي منصب الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة الشركة حيث أعتزم تركيز مجهودي وطاقتي على المبادرات والمنتجات الجديدة.

وأضاف أغنى رجل في العالم “نوظف حاليا 1.3 مليون شخص موهوب ومتفاني ونخدم مئات الملايين من العملاء والشركات ونعتبر واحدة من أنجح الشركات في العالم”.

“كيف حدث هذا؟ الإختراع هو أصل نجاحنا، لقد فعلنا أشياء مجنونة ثم جعلناها طبيعية لقد ابتكرنا مراجعات العملاء والتوصيات وشحن برايم وأليكسا وكيندل والحوسبة السحابية والكثير”.

“لا أعرف شركة أخرى لها سجل حافل بالإختراعات مثل أمازون، كما أننا من أكثر الشركات ابتكارا في الوقت الحالي، وأنا فخور بهذا الإبداع واعتقد أنكم يجب أن تكونوا كذلك”، ثم انتقل جيف بيزوس لقضايا اجتماعية مهمة مثل وقال “استخدمنا مواردنا في قضايا عالمية مثل الحد الأدني للأجور البالغ 15 دولار والمناخ وبدأت الشركات في مجاراتنا”.

إقرأ أيضا : أمازون برايم في المملكة العربية السعودية

 “أجد عملي مفيدا وممتعا، أعمل مع زملائي الأذكياء والموهوبين والأكثر إبداعا، وعندما كانت الأوقات جيدة كنت متواضعا، بينما في الأوقات الصعبة كنت قويا وداعما، استمتعنا كثيرا بهذا الوقت، إنه من دواعي سروري العمل مع هذا الفريق”.

بجانب ذلك، إنتقل بيزوس للأمور التي سوف يركز عليها بعد تنحيه وقال “كونك الرئيس التنفيذي لشركة أمازون هي مسئولية كبيرة وصعبة، عندما تقع على عاتقك مسئولية بهذا الحجم، يصعب عليك التركيز على أي شيء آخر”.

“ولكن بعد التنحي، سوف يكون لدي الوقت والطاقة التي أحتاجها للتركيز على صندوق اليوم الأول وصندوق بيزوس إيرث وشركة الرحلات الفضائية بلو إوريجين وصحيفة واشنطن بوست وغيرها من الأعمال التي اتحمس لها”.

يُذكر أن جيف بيزوس والذي أسس شركته العملاقة أمازون عام 1994، يعد حاليا أغنى رجل في العالم كما أن قيمة الشركة السوقية وصلت إلى حوالي 1.7 تريليون دولار.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.