مطور لعبة The Medium فريق Bloober Team بدأ العمل على عنوان جديد

مطور لعبة The Medium فريق Bloober Team بدأ العمل على عنوان جديد
مطور لعبة The Medium فريق Bloober Team بدأ العمل على عنوان جديد

فريق التطوير Bloober Team يعيش فترة جيدة جداً بعد النجاح الكبير للعبة الرعب والغموض The Medium وهي أخر العناوين التي قام الفريق بإصدارها وتمكنت اللعبة من جني مصاريف وتكلفة الإنتاج خلال أيام فقط من إطلاقها.

من الواضح أن فريق Bloober Team لا يريد تضيع الكثير من الوقت وبدأ بالفعل بالعمل على عنوان جديد بعد لعبة The Medium.

المعلومات جاءت عن طريق Artur Łączkowski وهو أحد المصممين داخل الفريق حيث كت على حساب تويتر الخاص به أن الفريق يسعى إلى ضم بعض الأشخاص الجُدد مثل مبرمج معارك، فنان مؤثرات بصرية وفنان عام.

وحسب التغريدة التي كتبها فإن هذه الوظائف تخص مشروع جديد يعمل عليه الفريق في المراحل الأولية من عملية التطوير ومن الواضح أن العنوان الجديد سيكون به بعض الأكشن والقتالات.

بالعودة إلى لعبة The Medium نجد أنها تمكنت من تحقيق نجاح كبير يجعل الشركة تعمل في عنوانها الجديد بسهولة، وجدير بالذكر أن لعبة The Medium متاحة على منصات الحاسب الشخصي، Xbox Series X|S وخدمة Xbox Game Pass ولكن قبل أن تقوم بتحميل اللعبة على جهازك أنصحك بالتعرف على متطلبات التشغيل لأن اللعبة متطلبة جداً وأيضاً أنصحك بقراءة التحليل التقني الخاص باللعبة من هنا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.