تطبيق جديد يقدم تذاكر سينما مجانية مقابل الإعلانات

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أطلق مؤسس موقع "موفي باس" لبيع تذاكر السنيما عبر الإنترنت في الولايات المتحدة مشروعًا جديدًا لمنح المستخدمين تذاكر مجانية مقابل الإعلانات الترويجية الطويلة.

وقال "ستاسي سبايكس" مؤسس "موفي باس" إن التطبيق الجديد "بري شو" يعطي المستخدم تذاكر مجانية لمشاهدة أي فيلم في أي دور عرض إذا شاهد ما بين 15 و20 دقيقة من أحدث الإعلانات التي يتم بثها عبر الإنترنت.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا أن التطبيق الجديد يعتمد على تكنولوجيا التعرف على ملامح الوجه للتأكد من أن المستخدم يشاهد الإعلان بالفعل طوال الفترة المطلوبة وأنه لم يبتعد عن هاتفه الذكي أثناء مشاهدة الإعلان.

وأضاف الموقع نقلا عن "سبايكس" أن التطبيق يعتمد أيضًا على تقنية التعرف على الوجه في الهاتف الذكي كبديل لكلمة المرور الخاصة بحساب المستخدم. في الوقت نفسه فإن الكاميرا الخاصة بالهاتف ستراقب درجة الاهتمام أثناء مشاهدة الإعلان بغرض الحصول على تذكرة سنيما مجانية. وفي حال الابتعاد عن الهاتف أو حتى الالتفات بالوجه عن شاشة الهاتف، فإنه سيتم وقف بث الإعلان خلال 5 ثوان.

ويعتمد تطبيق "بري شو" على تكنولوجيا التعرف على الوجه من أجل تحديد هوية المستخدم والتأكد منها، لأنه يحتاج إلى التأكد من أن صاحب الحساب هو الذي يقوم بفتح التطبيق واستخدامه، حيث لا يمكن للفرد امتلاك أكثر من حساب واحد على هذا التطبيق، وفي الوقت نفسه التأكد من أن صاحب الحساب هو الذي يشاهد الإعلان أثناء بثه من أجل الحصول على التذكرة المجانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق