أهم 10 ألعاب محمولة عرضت في GDC

البوابة العربية للأخبار التقنية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

اختتمت فعاليات مؤتمر مطوري الألعاب GDC ، والذي ركز بشكل كبير على ألعاب أجهزة الحاسب ومنصات الألعاب، إلى جانب حصول الألعاب المحمولة على نصيب.

وعرض مطورو أجهزة الحاسب الشخصي ومنصات الألعاب ألعابهم الخاصة عبر أقسام مايكروسوفت وسوني و Epic Games وغيرها في قاعة العرض.

كما حصلت الألعاب العادية للأجهزة المحمولة على دور رئيسي في GDC، حيث كان هناك مجموعة من الألعاب الجذابة التي تم إطلاقها للتو أو على وشك الإطلاق.

وفما يلي قائمة بـ 10 ألعاب:

Sky

تعد لعبة Sky بمثابة لعبة مغامرات اجتماعية، حيث تطير عبر مملكة السماء المهجورة وتسعى لاستعادتها من خلال التعاطف، والتي أنتجها استديو That Game Company الذي أنتج لعبة Journey الحائزة على جوائز، وتقدم Sky رسالة إيجابية وتهدف إلى لعبها مع الأصدقاء والعائلة، مع الإشارة إلى أنها مخصصة لنظام آي أو إس iOS فقط، ويتوقع إطلاقها هذا العام.

Tet

في حين تبدو هذه اللعبة وكأنها لعبة طبخ حيث تستعجل لإعداد وليمة قبل وصول ضيوفك للاحتفال بـ Tet، أو رأس السنة الفيتنامية الجديدة، لكن اللعبة، المطورة من قبل المطور السويسري شارلوت بوركارد Charlotte Borccard، وهو نصف فيتنامي، تدور حول استعادة تراث العائلة.

Covens

تم تطوير هذه اللعبة من قبل استوديوهات Raincrow، بحيث أنها لعبة تعتمد على الموقع الجغرافي، وهي متاحة على نظام أندرويد الآن، مع إصدار آي أو إس iOS قريبًا، ويأخذ اللاعب دور ساحرة تتحرك من خلال خريطة العالم الحقيقي لالتقاط الأرواح والانتقال إلى أماكن القوة، وقتال لاعبين آخرين في الوقت الفعلي.

Chroniric

تعد Chroniric بمثابة لعبة مبنية على الدردشة مع لمسة من الخيال العلمي الذي يجمع بين التكنولوجيا والتصاميم الجمالية المستوحاة من الآلات الصناعية التي تعمل بالبخار في القرن التاسع عشر، حيث تأخذك هذه اللعبة الفرنسية للهواتف المحمولة لنظامي التشغيل أندرويد وآي أو إس iOS إلى ماض بديل لتلعب كواحد من ثلاث شخصيات، وتكشف لماذا أعظم اكتشافات نيكولا تيسلا Nikola Tesla لم يسبق لها مثيل.

Mila Moment

تستند لعبة Mila Moment على فيلم قصير بعنوان ميلا Mila عن فتاة صغيرة تعيش خلال الحرب العالمية الثانية، لذلك فإن Mila Moment هي لعبة تفاعلية محمولة متاحة للتسجيل المسبق من MomentSQ، بحيث أنك تلعب دور ميلا وتكتشف أحداث حيات الفتاة البالغة من العمر 16 عامًا في قريتها بإيطاليا خلال الحرب وحتى يومنا هذا.

Ava

تعد Ava بمثابة لعبة تفاعلية تم تطويرها ككتاب خيالي، حيث يمكنك قلب الصفحات وحل الألغاز في الصور للمضي قدمًا، ويمكنك أيضًا جمع البطاقات التي قد تكون مفيدة في وقت لاحق من اللعبة بينما تعمل على حل الألغاز.

Wonderscope

تستخدم لعبة Wonderscope المخصصة للأطفال الواقع الغامر لتحويل العالم من حولك إلى قصص تفاعلية، وتتضمن مجموعة القصص قصة عن مدير الحلبة في عالم الأعاجيب وقصة أخرى حول شخصية مخترع.

Florence

تجدر موظفة المكتب فلورنس البالغة من العمر 25 عامًا، في لعبة القصص القصيرة التفاعلية هذه، أول حب لها، وقد حصلت هذه اللعبة على لقب اللعبة المحمولة لهذا العام وأفضل ظهور لها على مدار العام في حفل توزيع جوائز اختيار مطوري الألعاب السنوية في GDC.

Alto’s Odyssey

تعتبر لعبة Alto’s Odyssey، والتي احتلت المركز الثاني في جوائز اختيار مطوري الألعاب لهذا العام، بمثابة استكمال للعبة Alto’s Adventure، وهي مبنية على كل ما هو موجود في اللعبة السابقة.

Space Janitor

صممت هذه اللعبة لإظهار التضاريس والارتفاعات وأدوات البيانات الحيوية في منصة خرائط جوجل، وتتيح لك لعبة Space Janitor أن تصبح وحشًا يشبه غودزيلا Godzilla، حيث تنتقل في جميع أنحاء العالم مع مكنسة كهربائية للتنظيف بعناية خلف الأشخاص.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البوابة العربية للأخبار التقنية ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البوابة العربية للأخبار التقنية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق